X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
«سلامة الغذاء» تصدر لائحتها المالية النيابة تتسلم التحريات في واقعة إطلاق النار على ٣ أشقاء بأبو النمرس «سلامة الغذاء» تصدر لائحة الموارد البشرية لموظفي الهيئة الزهور يشارك بالدورة الثلاثية المؤهلة للقسم الثالث بالقرعة نائب يتقدم بمبادرة للرفق بظروف المرأة المصرية «التجاري الدولي» ومصر للطيران يجددان الشراكة 5 سنوات أخرى لإصدار بطاقات «Mileseverywhere» «العربية للتصنيع» توقع بروتوكولي تعاون مع شركة ماليزية لزراعة 1.5 مليون نخلة جولة سياحية بالاهرامات للفرق المشاركة في بطولة أفريقيا للطائرة.. صور إعادة المرافعة في دعوى تجديد جواز سفر أيمن نور.. 27 أبريل استقبال حافل لشباب الأهلي في مهرجان منيا القمح مخرج «أشبع منها»: صورنا الكليب في منزل وفاء عامر «القابضة للمياه»: الاهتمام بالصيانة الدورية للمحطات من الأولويات محافظ الجيزة يشارك في افتتاح معرض زهور الربيع بحديقة الأورمان (صور) عروض فنية ومسيرة بالسيارات احتفالا بعيد الأم في القصير (صور) تأجيل دعوى ضم واحة جغبوب للأراضي المصرية لـ٢٠يونيو أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم تعرف على خطة تامر عاشور لإطلاق ألبوم «أيام» شراء 51 جرار سكك حديدية وإصلاح 91 بالتعاون بين النقل وشركة «بروجريس» الخطيب يتحدث عن بروتوكول التعاون مع وزارة التربية والتعليم



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وفد من الداخلية يزور محامي مدينة نصر للاطمئنان على صحته.. دعوات للاعتصام داخل مقر النقابة.. مطالب باتخاذ إجراءات صارمة.. «العسقلاني»: لن نتهاون في حق أي عضو.. و«عاشور» يتابع التحقيقات

الثلاثاء 14/يوليه/2015 - 09:30 ص
محامي مدينة نصر محامي مدينة نصر نهى عبدالله
 
زار وفد من وزارة الداخلية، برئاسة اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة، المحامي محمد الجمل المصاب بطلق ناري من سلاح أمين شرطة حراسات محكمة مدينة نصر، والموجود حاليًا بقسم الرعاية الخاصة في مستشفى التأمين الصحي بمدينة نصر.

مساعد الوزير يشيد بالمحامين
وحمل عبد الكريم باقات الزهور وهدية من اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية ونقل إليه تحيات الوزير، وأجرى سامح عاشور، نقيب المحامين اتصالا بمساعد الوزير أثناء الزيارة، وأثنى عبد الكريم على المحامين ودورهم البناء في خدمة الوطن.

كان هناك وفد من نقابة محامين شمال القاهرة في استقبال وفد وزارة الداخلية، وهم خالد أبو كراع، وكيل نقابة شمال، وسامح صديق أمين الصندوق، وطالبت النقابة وزير العدل المستشار أحمد الزند، بندب قاضى للتحقيق في الواقعة وكشف ظروفها وملابساتها.

وأوضح ناصر العسقلاني، المدير التنفيذي للجنة الحريات بنقابة المحامين في تصريح خاص لـ«فيتــو»، أن النقابة تتابع التحقيقات، مشيرًا إلى أن النقابة لن تتهاون في حق أي محام وستظل نقابة المحامين هي قلعة الحريات ومنارة الحق.

اعتصام بمقر النقابة
ومن جانبه دعا محمد فاروق، المدير التنفيذي للجنة حقوق الإنسان بنقابة المحامين، شباب المحامين لاعتصام، اليوم الثلاثاء، بمقر النقابة، نظرًا لتخاذل النقيب وأعضاء المجلس في الأزمات التي تمر بها المهنة، على حد قوله.

النقابة تتابع التحقيقات
وأكد هشام عيسى، أمين الصندوق بنقابة محامي شمال القاهرة، أن سامح عاشور، نقيب المحامين، لم يتوانى لحظة في الاطمئنان على أحوال المحامى محمد الجمل إثر إطلاق النار عليه بمحكمة مدينة نصر من قبل أمين شرطة، مؤكدًا أن المحامين يرفضون هذا الاعتداء الآثم.

وأشار عيسى إلى أن مجلس نقابة شمال القاهرة يتابع أولا بأول أحوال المحامى محمد الجمل، بعد أن تماثل للشفاء في مستشفى مدينة نصر للتأمين الصحى، ويتابع التحقيقات التي تجرى من خلال النيابة العامة عن كثب.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات