رئيس التحرير
عصام كامل

العثور على جثة نجم كوري شهير في منزله

فيتو

أكدت وسائل إعلام كورية خبر وفاة الممثل الكوري الشاب "تشا إن ها"؛ إذ عثر عليه ميتًا في منزله عن عمر ناهز الـ27 عامًا، كما أكدت وكالة الممثل الإعلامية "Fantagio" نبأ وفاته، من خلال بيان رسميّ أصدرته، جاء في كلماته: "نشعر بالحزن فعلًا لإيصال هذه الأخبار الحزينة لكل من أرسل دعمه وحبه لتشا".


وأذاعت وكالة "Fantagio" بيانًا طلبت فيه من الجمهور بألا ينشروا الإشاعات حول موت تشا، لكي يجنبوا عائلته حزنًا إضافيًا وغير ضروري، كما أكدت إقامة جنازة خاصة له.

بالعثور عليها جثة هامدة.. معلومات لا تعرفها عن نجمة البوب الكورية جو هارا

أما عن آخر ظهور للممثل، فقد كان يوم الإثنين 2 ديسمبر، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث نشر صورة له وهو يشرب من كوب أبيض ويحدق في هاتفه، وقد علق بالكورية عليه قائلًا: "انتبهوا جميعًا".

وجاءت مرافقة "تشا إن ها" الحياة لتستكمل سلسلة وفاة نجوم كوريا الجنوبية الشباب التي تحدث مؤخرًا، وهو الوقت نفسه الذي يلقى فيه عالم صناعة الترفيه الكوري شهرة عالمية وشعبية لا مثيل لها، وسببه الحبكات الدرامية التي يتم استخدامها في مسلسلاتهم وأفلامهم، ووسامة الممثلين والمغنين، وذلك بحسب ما وصفته مجلة "Variety".

لكن ومع ذلك، أشارت المجلة إلى الضغوطات التي يتعرض لها نجوم كوريا لكي يبقوا في الصدارة، فمن ناحية، تلعب الإدارة المتطلبة دورًا في هذا الضغط، ومن ناحية أخرى، هناك ضغوطات تمارسها الجماهير عبر السوشال ميديا، والذين ينتقدون كل صغيرة وكبيرة يفعلها المشاهير.
الجريدة الرسمية