رئيس التحرير
عصام كامل

بالعثور عليها جثة هامدة.. معلومات لا تعرفها عن نجمة البوب الكورية جو هارا

نجمة البوب الكورية
نجمة البوب الكورية جو هارا

عُثر على نجمة البوب الكورية جو هارا، جثة هامدة داخل منزلها في أحد الأحياء الفاخرة بمدينة سيول، وذلك بعد عودتها من جولتها باليابان للترويج لأعمالها الفنية الجديدة.


وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن جو هارا التي كانت تبلغ من العمر 28 عامًا، قد أقدمت منذ 6 أشهر وتحديدًا في شهر مايو على قتل نفسها ولكن المحاولة باءت بالفشل.

ومن المعروف أن النجمة جو هارا قد ولدت في 13 يناير عام 1991، وهي مغنية وممثلة من شمال كوريا، وكانت عضوة سابقة في الفريق الكوري "Girl Group Kara" في عام 2008 وبظأت مشوارها الفني معهم وبدأ الجميع يعرفها من خلالهم.

وفي عام 2009 أصبحت عضوة في فريق عمل البرنامج الواقعي المعروف "Invincible Youth"، وفي عام 2011 بدأت مشوارها الفني في التمثيل من خلال مسلسل"City Hunter"، وبدأ صيتها يذاع أكثر وأكثر ويعرفها الجماهير بشكل أكبر، وفي عام 2017 ظهرت في فيلم جديد يحمل اسم "Sound of a Footstep".

يذكر أنه في يناير عام 2010 اعترفت النجمة الراحلة خلال ظهورها في برنامج "SBC" الواقعي، انها اجرت عملية تجميل صغيرة في اسنانها، حيث انها كانت تعاني من عدم الانتظام ولكن العملية جعلتها أكثر تحديدا.

وفي عام 2018 رفعت النجمة دعوى قضائية ضد حبيبها السابق تشوي جونج بوم لتحميله صورا عارية لها دون موافقتها، وبالفعل تم الحكم عليه لمدة سنة ونصف بالإضافة إلى 3 سنوات من المراقبة بعد المحاكمة.
الجريدة الرسمية