رئيس التحرير
عصام كامل

المتهم بقتل طفله في بولاق: "مكنش قصدي ومحدش بيقتل ضناه"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

"والله مكنش قصدي ده ابني ومحدش بيقتل ضناه" كلمات قالها مهندس زراعي قتل طفله في بولاق الدكرور أمام نيابة جنوب الجيزة، وأمرت النيابة بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، لاتهامه بقتل طفله البالغ من عمره 8 سنوات بعد سرقته مبلغ مالي للعب البلاي ستيشن.


وقال المتهم "خميس م." (35 سنة، مهندس زراعي بالأوقاف) في التحقيقات التي أجرتها نيابة جنوب الجيزة، إنه لديه 3 أطفال، "المجني عليه ياسين 8 سنوات وطفلين آخرين"، وأنه يبذل أقصى مجهود في عمله لتوفير احتياجاتهم حتى تشاجر مع زوجته التي تركت له منزل الزوجية وتركت أطفاله برفقته ليتولى هو رعايتهم.

إحالة أوراق عاطل للمفتي بتهمة قتل خالته وزوجها بروض الفرج

وأضاف الأب المتهم أنه ادخر مبلغ 1800 جنيه لتلبية متطلبات أبنائه في الطوارئ أو مرض أحدهم لكنه اكتشف قيام ابنه الأكبر بسرقة 1200 جنيه منها أنفقها خلال 48 ساعة فقط في لعب البلاي ستيشن وعندما اكتشف الأمر ثار بشدة وعاتبه وانهال عليه بالضرب حتى فوجئ بالابن يفقد الوعي فأسرع بنقله إلى المستشفى إلا أن الأطباء أخبروه أنه فارق الحياة.

وتلقى اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا من المستشفى بوصول الطفل ياسين ٨ سنوات بالصف الثالث الابتدائي جثة هامدة وبجسده سحجات وكدمات وآثار تقييد باليدين والقدمين.

وشكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وتفسير آثار التعذيب على جسد الطفل المجني عليه، وأسفرت التحريات بقيادة اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية والعقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة أن والد الطفل وراء قتله.

وقرر الأب ويدعي خميس ٣٥ سنة مهندس زراعي بالأوقاف في مناقشاته أن نجله قام بسرقة مبالغ مالية على فترات بلغت 1200 جنيه للعب بها في محال البلاي ستيشن ما دفعه للتعدي عليه بالضرب حتى فقد الوعي فأسرع بنقله إلى المستشفى لإنقاذه إلا أنه فارق الحياة، وتحفظت قوات الأمن برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور على الأب.

وحررت الأجهزة الأمنية محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
الجريدة الرسمية