رئيس التحرير
عصام كامل

"آبل" تبيع 130 ألف هاتف "iPhone 11" في أول أيام طرحه بكوريا الجنوبية

هاتف iphone 11 pro
هاتف iphone 11 pro

استطاعت شركة أبل أن تحقق مبيعات جيدة في يومها الأول من إطلاق هواتف iPhone 11 في سوق كوريا الجنوبية، حيث وصلت مبيعات الشركة إلى 130000 وحدة وفقًا لعدد الهواتف التي تم تنشيطها بالفعل.


وقدمت شركة أبل مؤخرًا كلا من هواتف iPhone 11 وiPhone 11 Pro وأيضًا iPhone 11 Pro Max في سوق كوريا الجنوبية، ومن ثم رصدت الشركة تنشيط نحو 13000 وحدة من الهواتف بعد يوم واحد من بدء البيع.

آبل تبدأ تقسيط أجهزة أي فون في مصر

وتؤكد المؤشرات الأولى لمبيعات أبل هذا العام من سلسلة هواتف iPhone 11 على نمو في مبيعات إصدارات هذا العام مقارنة بإصدارات الشركة من هواتف الآيفون التي قدمتها آبل العام الماضي.

وفي أحدث تقرير من ابل أشير إلى أن هواتف iPhone 11 حققت مبيعات جيدة في يومها الأول في سوق كوريا الجنوبية مع ساعة آبل الذكية Watch Series 5.

ولقد أشار مصدر صناعي في سوق كوريا الجنوبية، على أن التقارير الإيجابية التي نشرت في اليابان والولايات المتحدة حول سلسلة هواتف iPhone 11 شكلت عامل رئيسي في دفع المستخدمين في سوق كوريا الجنوبية لشراء الإصدارات الجديدة.

يذكر أن هذه النسبة في مبيعات أبل في يومها الأول بهواتف iPhone 11 في سوق كوريا الجنوبية ارتفعت عن نفس الوقت من العام الماضي بنسبة 30%، إلا أنها مازالت أقل من النسبة التي حققتها العملاق الكوري سامسونج في مبيعات هواتف Galaxy Note10 في اليوم الأول والتي وصلت إلى 220000 وحدة.
الجريدة الرسمية