رئيس التحرير
عصام كامل

بيرين سات تحسم الجدل حول مشاركتها في فيلم "العشق الممنوع"

فيتو

أكدت الممثلة التركية الشهيرة بيرين سات، أنها لن تشارك مجددًا في فيلم مكمل لمسلسل "العشق الممنوع" الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في الوطن العربي إلى جانب الممثل كيفانش تاتليتوج.


وقالت سات: إنها منشغلة حاليًا في تصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "الهدية" من إنتاج نتفلكس، والذي من المتوقع عرضه في الأشهر القليلة المقبلة، لافتة إلى أن مسلسلها الجديد سيجبرها على الالتزام بتصوير العمل لسنوات عدة، خاصة وأنه سيتم عرض مواسم منه على منصة نتفلكس العالمية.

بشروطها!.. بيرين سات تعود لبيت الزوجية من جديد

وبعد هذا التأكيد من بيرين سات التي كان الجمهور يأمل بمشاركتها في "العشق الممنوع" المكمل، فإنها بذلك قد وضعت حدًا لما تم تداوله عن احتمال وجود مشروع قريب يعيد جمع الثنائي بيرين وكيفانش من جديد.

علمًا بأن الممثلة هازال كايا، وهي حامل في شهرها الثامن، كانت تحدثت في مقابلتها الأخيرة بأن زميلها كيفانش تاتليتوج كان يحاول مرارًا إقناعها بالمشاركة في الفيلم، وأنها كانت مستعدة للمشاركة في الفيلم بعد ولادة ابنها.

وبدأت نتفلكس تهتم بإنتاج المزيد من المسلسلات التركية لعرضها على منصتها، بعد الانتشار الواسع للدراما التركية وبعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "الحامي" التركي من بطولة النجم شاتاي أولسوي وإنتاج المنصة العالمية.
الجريدة الرسمية