رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل وأسعار المستلزمات الدراسية في معرض "أهلا مدارس"

معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس

أغلق معرض "أهلا مدارس" أبوابه منذ قليل لليوم الأول، والمقام بصالة جهاز المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر.

أهلا مدارس" يستقبل المواطنين لبيع مستلزمات الدراسة بتخفيضات تصل لـ 50%



يتضمن المعرض كافة مستلزمات المدارس والشنط المدرسية والمنتجات الغذائية، بأسعار مخفضة لا تقل عن 30% لتخفيف العبء على المواطنين.


ويشهد معرض "إقبالًا كبيرًا من المواطنين لشراء احتياجاتهم من المستلزمات الدراسية والاستفادة من الخصومات التي تقدمها الشركات، والتي تصل لـ 30% ، خاصة وأنه هناك مشاركة موسعة من الشركات الذين بلغ عددها 200 شركة.

وأكد المواطنون أن المعرض هذا العام جيد والمعروضات متنوعة وتلبي احتياجات أبنائهم للسنة الدراسية الجديدة، حيث يجمع بين كافة المستلزمات من أقلام وكشاكيل وشنط وأدوات مكتبية، وبالتالي يوفر عليهم الذهاب إلى أكثر جهة.

وقال أحمد مختار، موظف: إنه يحرص دائما على شراء المستلزمات الدراسية من معرض "أهلا مدارس" والذي يوفر له كافة المنتجات التي يحتاجها وبأسعار أقل عن الأسواق الخارجية.

وأضاف أنه قام بشراء الشنط المدرسية والأدوات المكتبية والكشاكيل للاستفادة من الخصومات والعروض التي تقدمها الشركات.


وقالت منى صبري، ربة منزل: إن المعرض يعد فرص جيدة لشراء احتياجاته بعيدًا عن استغلال التجار في المحال والمكاتب الأخرى، مشيرة إلى حرصها على شراء الأدوات المدرسية لأبنائه من المعرض، خاصة وأن هناك تخفيضات على الأسعار أفضل من المنافذ الأخرى.

وأوضحت أنها ستقوم بشراء الكشاكيل العادية وأخرى بسلك، فضلًا عن المقلمة والأدوات الهندسية والشنط.


وتتراوح التخفيضات بالمعرض ما بين 20 إلى 30 % ، فضلا عن أن الموديلات المعروضة لم تختلف كثيرا عن العام الماضي، إلا أن المعرض يشهد إقبالًا كبيرًا بسبب زيادة أعداد العارضين.

ويتراوح سعر الشنطة المدرسية بين 150 و550 جنيهًا، والكشكول 60 ورقة يتراوح بين 4.9 جنيهات إلى 5 جنيهات و80 ورقة بين 6.4 إلى 7 جنيهات و28 ورقة مسطر بين 3.5 إلى 4 جنيهات وزجاجة المياه الحرارية من 18 إلى 35 جنيهًا والمقلمة من 15 إلى 45 جنيهًا.

أما سعر كشكول سلك 100 يباع بـ 10 جنيهات و140 ورقة بـ 12 جنيهًا ودسته القلم الجاف بـ 9 جنيهات والرصاص 8 جنيهات والمسطرة السليكون 5 جنيهات وكراسة رسم 7.5 جنيهات، وحافظة طعام من 18 إلى 60 جنيها.


وقال أسامة علي، عارض: إن المعرض يعد فرصة كبيرة لتنشيط حركة المبيعات، والتي شهدت تراجعًا كبيرًا الفترة الماضية جراء انشغال المواطنين بالعيد والمصيف. 

وأكد أن المعرض شهد دخول شركات جديدة تسعى من خلالها إلى منتجات جديدة لجذب الجمهور، خاصة وأنهم يبحثون عن الجديد دائمًا.
Advertisements
الجريدة الرسمية