رئيس التحرير
عصام كامل

«كونيج» تعزّز محفظة منتجاتها للتعليم الإلكتروني

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أعربت "كونيج سليوشنز"، المزوّد الرائد لخدمات التدريب على تكنولوجيا المعلومات في الهند والشركة الأولى عالميًا في مجال التدريب الدولي، عن تفاؤلها بالقدرة على تلبية الطلب المتزايد على الدورات التدريبية الذكية المتخصّصة وبرامج التعليم الإلكتروني في دبي، من خلال مواصلة تقديم محفظتها الواسعة من البرامج والدورات التدريبية عالمية المستوى في مجال تكنولوجيا المعلومات إلى مختلف مؤسّسات الأعمال والشركات القائمة في الإمارة.


وتكتسب هذه الخطوة أهميةً محوريةً على مستوى دعم الجهود المحلية الدؤوبة للارتقاء بمكانة دبي كمركز رائد للابتكار والتطوير في المنطقة.

وحسب التقرير الأخير الصادر عن مبادرة "دبي الذكية"، من المتوقّع أن تصل قيمة التقنيات القائمة على "إنترنت الأشياء" في دبي إلى 17.9 مليار درهم إماراتي بحلول العام 2020.

وفي ظل هذا النمو المرتقب، سيشهد قطاع تكنولوجيا المعلومات زيادة ملحوظة في الطلب على توظيف متخصّصين من أصحاب المهارات والكفاءات العالية في تطوير ونشر أحدث البرمجيات، الأمر الذي يدفع أصحاب الاختصاص إلى المشاركة في البرامج والمراكز التدريبية العالمية لتنمية مهاراتهم وإمكاناتهم في المجال.

وتستقطب هذه البرامج التدريبية اهتمام المقاولين وأصحاب الأعمال الحرّة من أجل اكتساب المزيد من الخبرة التي تؤهّلهم للنمو والتطوّر في السوق.
الجريدة الرسمية