رئيس التحرير
عصام كامل

طرح رانجلر 4XE الكهربائية بقوة 375 حصانا | صور

فيتو
أطلقت شركة جيب أول سيارة كهربائية للطرق الوعرة رانجلر 4Xe أربعة في واحد.

وأعلنت جيب عن شراكتها مع Electrify America لإنشاء شبكة  شحن كهربي تعرف ب  4xe Charging Network.


محطات  جيب للشحن الكهربائي على مسارات السباقات

وستقيم المحطات التي تحمل علامة جيب التجارية في مسارات  هذا الربيع في بعض أشهر أماكن الطرق الوعرة خاصة ممرات السباقات المختلفة  ، ومنها مسار روبيكون وبيج بير في كاليفورنيا. 

ويمكنك العثور عليها بالقرب من مسارات "Jeep Badge of Honor" ، وهو برنامج مكافآت للطرق الوعرة لدعم عشاق سيارات Jeep.   ، وتؤكد الشركة  أنه سيتم افتتاح المزيد من محطات الشحن بحلول نهاية العام.

وقال كريستيان مونييه ، الرئيس التنفيذي لعلامة جيب التجارية، أن الشركة تفتح الكهرباء فصلاً جديدًا في قصة علامة جيب التجارية ، وهي تجلب مستوى جديدًا تمامًا من الإثارة والمتعة لمالكيها المتحمسين، إن مفتاح جعل علامة جيب التجارية هي العلامة التجارية الأكثر خضرة لسيارات الدفع الرباعي هو ضمان أن أصحابنا يمكنهم الاستمتاع بفوائد الدفع الكهربائي أينما ذهبوا ، بما في ذلك أكثر الطرق الوعرة شهرة في البلاد."

وأوضح أن بعض أجهزة الشحن  أنها  ستعمل بالطاقة الشمسية ، وبعضها سيكون على الشبكة والبعض الآخر سيكون كلاهما. 


ويتمكن السائقون من الحصول على شحن مجاني من هذه المحطات من خلال تطبيق محمول مخصص من Electrify America كما سيسمح للمستخدمين ببدء الشحن ومراقبته. 


وأوضحت جيب ان الشواحن ستكون من  المستوى 2 (240 فولت) ، مما يمكن السائقين من شحن بطارية رانجلر 17 كيلو وات   في الساعة بالكامل في غضون ساعتين.

رانجلر 4XE الكهربائية بقوة 375 حصانا 


وسيتمكن السائقون من الحصول على شحن مجاني من هذه المحطات من خلال تطبيق محمول مخصص من Electrify America. 

كما سيسمح للمستخدمين ببدء الشحن ومراقبته, ويمكن للعملاء  شحن بطارية رانجلر 17 كيلو وات   في الساعة بالكامل في غضون ساعتين.  تأتي رانجلر 4xe مزودة بشاحن توربيني سعة 2.0 لتر بأربعة ليتر بإجمالي قوة 375 حصان و 470 رطل قدم. 

ويتم إرسال ذلك من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات إلى نظام جيب حقيقي 4
الجريدة الرسمية