Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ياسمين صبري تتصدر تويتر بعد إطلالتها الملكية.. ومتابعون: "هانم بجد"

تريند Screenshot_3
ياسمين صبري

أحمد خميس

تداول نشطاء موقع التدوينات القصيرة تويتر هاشتاج ياسمين صبري؛ ليتصدر الأعلى تداولا على الموقع، بسبب أحدث إطلالة لها.

وظهرت ياسمين بإطلالة ملكية، إذ ارتدت فستان أبيض اللون ووضعت مكياجا هادئا يميل إلى درجات اللون البني، واختارت أن تترك شعرها منسدلا.

وعلق عدد كبير من متابعي ياسمين على إطلالتها التي أثنوا عليها وأكدوا أنها رقيقة للغاية حيث لاقت الصورة استحسانا كبيرا من متابعيها وقال أحد متابعيها "ما شفتش أحلى منك في مصر"، بينما قال آخر: "ياسمين صبري هي اللي حاكمة جمالها مش جمالها اللي بيحكمها يعني فنانة محترمة وشكرا".

وأضاف متابع: "أقول لكم حاجة بجد! ياسمين صبري دي هانم، حقيقي محطوطة في مكانها الصح".



من جانب آخر احتفل رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشمية، بأول عيد ميلاد لزوجته الفنانة ياسمين صبري بعد زواجهما، ونشر أبو هشيمة، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام": صورة لـقالب تورتة مكون من 3 طوابق وبلالين وصناديق هدايا كثيرة إلى جانب بعضها.

ولدت ياسمين صبري، في 21 يناير 1987م، بالإسكندرية، صعدت سلم الشهرة سريعاً بأعمالها الفنية التي حققت شعبية واسعة في مصر والخليج والوطن العربي.

وتم اختيارها ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017م، وتعد هي الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

والدها صبري محمود، يعمل طبيباً بأحد المستشفيات الكبرى بالإسكندرية بينما والدتها فهي تعمل مهندسة ديكور كما أنها بطلة إفريقيا في السباحة إضافة إلى أن جدها كان قبطان بحري.

تزوجت قبل دخولها عالم التمثيل عام 2012، من أحد الأطباء المشهورين في الإسكندرية، حيث أنه يمتلك أكبر المستشفيات هناك، والتي كان يعمل والدها فيها، حيث صرحت الفنانة لإحدى البرامج التلفزيونية بأنها متزوجة من طبيب شهير اسمه محمد وتطلق عليه دلع “دودي”، نشب بينها وبين زوجها خلاف كبير بسبب هذا التصريح مما أدى بهما إلى الانفصال عام 2017م، بعد خمس سنوات من الزواج، حيث كان متزوجها سراً حتى لا تعلم زوجته الأولى بذلك.

ووقع الاختيار على ياسمين صبري في أبريل 2019 م "سفيرة للمرأة الأفريقية"، وذلك خلال المؤتمر العربي الإفريقي لتمكين المرأة بحضور وزراء وشخصيات رفيعة المستوى من مختلف أنحاء المنطقة العربية والقارة الإفريقية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements