Advertisements
Advertisements
السبت 15 مايو 2021...3 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هاشتاج #السيتي يتصدر تويتر.. ونشطاء: محرز فخر العرب

تريند 8983
رياض محرز

محمد صلاح فودة

دشن نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" هاشتاجاً جديداً باسم #السيتي، والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر منصات التواصل الاجتماعي تويتر في مصر.


وتصدر هاشتاج #السيتي، بعدما نجح رياض محرز فى تسجيل هدف التقدم الأول لصالح أصحاب الأرض فى الدقيقة 11، لتصبح النتيجة 1/0 لصالح مانشستر سيتي، كما نجح محرز في إحراز الهدف الثاني فى الدقيقة 64، لتصبح النتيجة تقدم مان سيتي بهدفين مقابل لا شيء.

وشارك سلطان في الهاشتاج قائلا: "هذا هو فخر العرب مبروك لكل عشاق السيتي".


وقالت هدير الكاسبي: "تقريبا النهائي إنجليزي زي 2019 و تقريبا نبارك لـ السيتي من دلوقتي".


وكتب محمود فوزي: "بغض النظر عن اكتساح السيتي لكن فيراتي أثبت إنه أحد افضل لاعبين الارتكاز في العالم".


وأضاف يوسف: "الف مبروك لمحبين السيتي.. أتمنى الأبطال لهم من أجل محرز".








وفاز فريق مانشستر سيتي على ضيفه باريس سان جيرمان بهدفين مقابل لاشيء في اللقاء الذي جمع الفريقين الليلة، على ملعب الاتحاد معقل فريق "السيتيزين"، فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .

أحرز رياض محرز هدفي مانشستر سيتي في الدقيقتين 11 و64 من عمر اللقاء.

الشوط الأول

المباراة بدأت سريعة وحماسية من قبل الفريقين، واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء فى الدقيقة الثامنة لصالح باريس سان جيرمان، قبل أن يعدل قراره ويقوم بإلغائها بعد الرجوع إلى حكم الفيديو "الفار" .

ونجح رياض محرز فى تسجيل هدف التقدم الأول لصالح أصحاب الأرض فى الدقيقة 11، لتصبح النتيجة 1/ 0 لصالح مانشستر سيتي.

الهدف نال من معنويات لاعبي باريس سان جيرمان، خاصة أن مباراة الذهاب على ملعب فى العاصمة باريس انتهت لصالح المنافس بهدفين مقابل هدف.

وفى المقابل، ارتفعت الروح المعنوية للاعبي مان سيتي لعنان السماء بعد هدف رياض محرز، وسيطروا على مجريات اللقاء أغلب فترات هذا الشوط وأضاعوا أكثر من فرصة على مرمى الضيوف.

الشوط الثاني

استمرت الأفضلية لصالح فريق مانشستر سيتي فى الشوط الثاني، بفضل تحركات دي بروين ورياض محرز، وشكلت هجماتهم خطورة بالغة على مرمي باريس سان جيرمان، الذي اعتمد على الهجمات المرتدة لإدراك هدف التعادل، ولكن دون فائدة .

نتيجة الذهاب

وفاز مانشستر سيتي في لقاء الذهاب خارج ملعبه الأسبوع الماضي على باريس سان جيرمان بنتيجة 1/2، وبعد مباراة يتأهل مان سيتي للمباراة النهائية بفوزه 4/1 في مجموع لقائي الذهاب والعودة، ليواجه الفائز من مباراة ريال مدريد أمام تشيلسي المقرر إقامتها غدا الأربعاء .

تشكيل الفريقين

مانشستر سيتي: إيدرسون، والكر، ستونر، دياز، زينشينكو، جندوجان، فيرناندينيو، بيرناردو سيلفا، رياض محرز، دي بروين، فيل فودين.

باريس سان جيرمان: كيلور نافاس، فلورينزي، ماركينيوس، كيمبيمبي، ديالو، باريديس، دراكسلر، فيراتي، نيمار، إيكاردي، دي ماريا.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements