رئيس التحرير
عصام كامل

هاشتاج أحمد فهمي يتصدر تويتر بعد حلقة أمين وشركاه

أحمد فهمي وأحمد أمين
أحمد فهمي وأحمد أمين
دشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاجا جديدا بعنوان #أحمد_فهمي، والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا عبر منصات التواصل الاجتماعي في مصر.



وتصدر هاشتاج أحمد فهمي "تويتر"، وذلك على خلفية الظهور الأول في برنامج "أمين وشركاه" الذي يقدمه أحمد أمين عبر فضائية أون.

وروج  فهمي للحلقة الأولى بنشر مجموعة من الصور على موقع "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "انتظروني في أول حلقة من الموسم الجديد في أمين وشركاه مع أحمد أمين على قناة ON".


ويناقش برنامج "أمين وشركاه" الظواهر الاجتماعية المنتشرة في المجتمع المصري بشكل كوميدي، كما يقدم "إسكتشات" تمثيلية لاستعراض الشخصيات التي يقدمها.


وشارك محمد عز الدين في الهاشتاج قائلًا: "دعموا الفن المحترم، برنامج الأسرة أدعو الجميع لمشاهدة برنامج الفاميليا انشروا الحاجة الكويسة #احمد_فهمي".



وقال مرتضى محمد: "أنتظر ظهور أحمد فهمي لأجل صراحته وصفاء نيته في برنامج أحمد أمين الجديد".


وكتبت سارة أحمد: "أحمد فهمي نجم كبير عمره ما فشل أنه يضحكني مستنيه مع أحمد أمين".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي، كان مسلسل "رجالة البيت" الذي شارك في سباق دراما رمضان الماضي، وقام فهمي ببطولته مع كل من أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وتعرض المسلسل لانتقادات عديدة، ولم يحقق النجاح المتوقع منه إلا أن فهمي أكد أن هناك العديد من الأخطاء التي كانت داخل السيناريو والتي تسببت في ظهور العمل بهذا الشكل الذي لم يتقبله الجمهور.






الجريدة الرسمية