Advertisements
Advertisements
الإثنين 19 أبريل 2021...7 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ميرهان حسين تطرح استطلاع رأي: "أنا ولا كيم كردشيان"

تريند ميرهان-حسين-1
الفنانة ميرهان حسين

حنان عبد الهادي

بثت ميرهان حسين مقطع فيديو، عبر حسابها على انستجرام، تقارن فيه بينها وبين كيم كردشان، وطرحت استطلاع الرأي على حسابها، للتعرف من جمهورها على وجه الشبه بين إطلالتها وإطلالة كيم كردشيان.

وكتبت ميرهان حسين عبر حسابها بإنستجرام "ميرهان حسين أم كيم كردشيان؟.. هل يوجد تشابه في الإطلالة بين كيم كردشيان وميرهان حسين؟"

ميرهان حسين
وظهرت الفنانة ميرهان حسين في الفيديو بملابس تشبه ملابس وطلة كيم كردشيان.حتى إن جمهورها شبهها بالفعل بكيم كردشيان.
حيث قالت بن قدورا "بتشبها". وعلق القاديوسما "انتي طبعا"

يذكر أن الفنانة ميرهان حسين من مواليد 28 أكتوبر 1982، بدأن أول أفلامها بالمشاركة في فيلم "عمر وسلمي 2"، و"الهرم الرابع"؛ وفوبيا. لكنها شاركت بكثافة في  الدراما التليفزيونية، وعُرفت من خلال مسلسل "آدم وجميلة"، وشاركت في مسلسل دوران شبرا، خرم إبره، واسم مؤقت

أما كيم كردشيان فهي شخصية تلفزيون وممثلة وأحد مشاهير السوشيال ميديا وعارضة أزياء أمريكية، ولدت في 21 أكتوبر عام 1980، ونشأت في لوس أنجلوس بكاليفورنيا، واكتسبت اهتمام من الإعلام لصداقتها مع باريس هيلتون، وحظيت بانتباه أكثر من الإعلام بعد تسريب شريط جنسي يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007. 

عائلة كردشيان

وفي عام 2007 أيضًا ظهرت كيم كردشيان مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع كيبينج أب وذ ذا كارداشيانز. وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها "كورتني أند كيم تيك" نيويورك و"كورتني أند كيم تيك" ميامي. 

في عام 2010، ذكرت التقارير بأن كيم أصبحت شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، وبلغت عائداتها 6 ملايين دولار. وفي عام 2015، بلغ مجموع أرباحها 53 مليون دولار.

ولدت كيم كردشيان في الولايات المتحدة لأب أمريكي من أصول أرمنية وأم أمريكية من أصول هولندية واسكتلندية وإنجليزية. وتزوجت من المنتج الموسيقي دامون توماس عام 2000، لكنهما طلقا في 2004.

تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز في أغسطس من عام 2011 بحفل زفاف أسطوري، لكن سرعان ما تطلقت كيم من زوجها كريس همفريس في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يومًا فقط. 
وظهرت كيم كارداشيان عام 2012 مع حبيبها الجديد أيقونة الراب كانييه ويست وأنجبت منه بنتاً عام 2013، وفي 2014 تزوجت من كانييه ويست في حفل أسطوري في إيطاليا.



وأنجبت كيم طفلًا آخر من كانييه ويست عام 2015 وابنة أخرى اسمتها "شيكاغو" اُنجِبت من أم بديلة.

وفي يناير 2021 طلبت كيم كردشيان الطلاق من زوجها مغنى الراب كاني ويست، بعد زواج دام 7 سنوات.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements