رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميدو: مصر وإسبانيا هيصعدوا وافتكروا كلامي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
Advertisements
توقع أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، صعود المنتخب المصري رفقة إسبانيا من المجموعة الـ 3 في أوليمبياد طوكيو 2020.


وكتب أحمد حسام ميدو على صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "ان شاء الله مصر وأسبانيا هيصعدواً من المجموعه دي وافتكروا كلامي!! مصر هتكسب أستراليا وإسبانيا هتكسب الأرچنتين".

وأصبحت فرص تأهل المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم لدور الـ8 بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021، ضعيفة وصعبة للغاية بعد الهزيمة من المنتخب الأرجنتيني بهدف نظيف اليوم الأحد وفوز المنتخب الإسباني على الأسترالي بهدف.

فرص تأهل منتخب مصر 

يمتلك المنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم، أملا ضعيفا للتأهل لدور الـ8 يتمثل في سيناريو وحيد وهو فوز المنتخب المصري علي استراليا ليصبح رصيده 4 نقاط وفوز المنتخب الإسباني على المنتخب الأرجنتيني في الجولة الختامية ليصبح رصيده سبع نقاط والمصري 4 نقاط والأرجنتيني 3 نقاط والأسترالي 3 نقاط.
  
مصر والأرجنتين

وخسر المنتخب المصري الأوليمبي من نظيره الأرجنتيني  بهدف في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، في المباراة التي اقيمت على ملعب سابورو دومي في مدينة سابورو باليابان بأولمبياد طوكيو الحالية.

هدف الأرجنتين

وأحرز هدف المنتخب الأرجنتيني اللاعب فاكوندو ميدينا في الدقيقة 51 من المباراة.

 وجاء هدف الأرجنتين من ركنية نفذت قصيرة ثم أرسلت عرضية قابلها فاكوندو بضربة رأس وسط غياب من الدفاع تصطدم بالقائم الأيسر للشناوي وترتد يتابعها فاكوندو بتسديدة قوية داخل الشباك

تشكيل منتخب مصر أمام الأرجنتين

وضم تشكيل الفراعنة بقيادة شوقي غريب كلا من:

محمد الشناوي حارس مرمى في الدفاع أسامة جلال والونش وأحمد حجازي وكريم العراقي وأحمد فتوح وفي الوسط اكرم توفيق وعمار حمدي ورمضان صبحي وفي الهجوم صلاح محسن وأحمد ياسر ريان.

أستراليا وإسبانيا 

وفاز منتخب إسبانيا، علي نظيره أستراليا فى المباراة التى جمعتهما باستاد سابورو دوم، ضمن منافسات الجولة الثانية فى المجموعة الثالثة بدور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وسجل مايكيل أويارزابال، هدف إسبانيا بمرمى أستراليا في الدقيقة 81 من المباراة.

ليرتفع رصيد إسبانيا إلى 4 نقاط ويتجمد رصيد أستراليا عند 3 نقاط.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية