رئيس التحرير
عصام كامل

محمد منير يتصدر تريند "تويتر" بعد ظهوره بـ"عين زرقاء وفرشة حلاقة"

محمد منير
محمد منير
تصدر "محمد منير" تريند موقع التدوينات تويتر، بعد ظهوره في إحدى الصور واضعًا عينًا زرقاء على إحدى عينيه، وصورة أخرى واقفًا أمام المرآة بفرشة حلاقة. 


وجاءت جلسة التصوير العفوية للكنج بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي ألمت به مؤخرًا، ودخل على إثرها أحد المستشفيات الخاصة.




وقال متابع على تويتر: "آخر ملوك مصر"، وتابع آخر: "تخيل معايا كده ألبوم عمرو دياب الجمعة 25/12 ويوم الخميس اللي بعده 31/12 ألبوم محمد منير اللي هو محدش هيعرف يذاكر".





وطرح الفنان محمد منير، البرومو الرسمي لألبومه الجديد "باب الجمال"، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة عبر قناته الرسمية بموقع الشهير "يوتيوب".




ونشر محمد منير، البرومو الذي استعاد فيه لقطات من ذكريات ألبومه الجديد، وقال خلال البرومو"وحشتوني"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليه قائلًا: "انتظروا ألبومي الجديد "باب الجمال".




وسبق أن تعرض محمد منير، لأزمة صحية مفاجئة، نقل على إثرها لأحد المستشفيات في القاهرة لعلاج حالات المخ والأعصاب، حيث كشف مصدر مسؤول أنه يتلقى العلاج ويجري الفحوصات اللازمة.

وقال "الكينج" في تصريحات سابقة، ما نشر عن حالتي الصحية وأدرك وأعلم أنها من باب محبتكم ولهذا أردت طمأنة الجميع أني بخير وسأعود خلال الساعات المقبلة لوضع اللمسات النهائية لألبومي الجديد باب الجمال الذي سيتم طرحه الأسبوع المقبل وكله تفاؤل وجمال.

وعلى جانب آخر، طمأنت نقابة المهن الموسيقية جمهور الفنان محمد منير على صحته، وأكدت أن محمد منير بصحة جيدة ويتواجد حاليًا في منزله وليس في المستشفى، بعد أن قام بإجراء بعض الفحوص الطبية.
الجريدة الرسمية