Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

لم يعد بنطالي يناسبني.. موسيماني سعيد بالمشاركة في كأس العالم للأندية

تريند موسيماني-5f77314f9668b
مدرب النادي الأهلي بيتسو موسيماني

حنان عبد الهادي

عبر بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، عن سعادته لتقديم 23 لاعبًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، ومازح جمهوره، قائلًا: إنه لم يعد صغيرًا للمشاركة في البطولة، التي كان من المفروض أن تقام العام الماضي 2020، لكنها تأجلت بسبب جائحة كورونا. 

وكتب موسماني تغريدة على تويتر "صباح جيد جدًا، كان اليوم هو آخر يوم لتقديم 23 لاعباً للمشاركة في بطولة الفيفا لكأس العالم للأندية. شكرًا Big Zulu على الحافز ومرافقي في إنهاء القائمة"

وقال "لسوء الحظ، لم يعد بنطالي في المدرسة الثانوية ببرينتوود يناسبني"



وتمثل بطولة كأس العالم للأندية أهمية لجميع النوادي المشاركة، حيث تسعى الفريق للتتويج ببطولته القارية على أمل أن يشارك كبار القارات الأخرى تلك المنافسة، وللتتويج بلقب الأفضل في العالم.



يذكر أن بطولة كأس العالم للأندية تنظم لتحل محل كأس الإنتركونتيننتال، التي كانت تجمع ما بين بطل أوروبا ضد بطل أمريكا الجنوبية، ويتنافس على البطولة 7 فرق من 6 قارات مختلفة.

وحال فيروس كورونا دون إقامة البطولة في عام 2020، ليعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في بيانٍ رسمي عام 2020 عن تأجيل البطولة لتقام في شهر فبراير 2021 في قطر.

وكان من المقرر أن تقام البطولة في 1 فبراير، لكن تم التأجيل إلى 4 فبراير بعد انسحاب أوكلاند سيتي، على أن يقام النهائي يوم 11 من الشهر فبراير.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements