Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فضيحة نادي الجزيرة.. عمرو أديب يتصدر تويتر بعد تعليقاته على "التورتة الجنسية" | فيديو

تريند 5
عمرو أديب وتورتة نادي الجزيرة

أحمد خميس

تصدر هاشتاج عمرو أديب موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد هجومه اللاذع ضد مجموعة من السيدات بنادي الجزيرة احتفلن بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية.

أزمة حلوى الأعضاء التناسلية في نادي الجزيرة
وأصيب عمرو أديب خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر" بالصدمة لتصريح صانعة الحلوى الجنسية بنادي الجزيرة، معلقًا: "هتقولي إيه لبنتك أو حفيدتك لو قالت لك عايزة من ده؟".


تورتة نادي الجزيرة الجنسية
وتساءل عمرو أديب: "الست اللي عملت التورتة وقالت ده عشان الترند.. في إيه يا جماعة؟ هو ده الشعب المتدين بطبعه؟!".


وتابع: "حلوى جنسية وعلى الملأ في نادي الجزيرة دا إحنا كرجالة لما بنقعد مع بعض ما بناكلش الحاجات دي، وبناخد بالنا ميكونش صوتنا عالي وما نطلعش حاجات إباحية قدام الناس.. لو ابني قال لي أنا عايز كيكة جنسية من اللي مع الناس دي أقوله إي؟.. أنت حر ما لم تضر".




وتابع: "على ما أعتقد أن هذه الكعكات الجنسية ضد القانون، وخدش للحياء العام، ويجب أن يحاسب من قام بها".


تورتة نادي الجزيرة
وكانت الأجهزة الأمنية رصدت تداول إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بعض الصور الفوتوغرافية لمجموعة من السيدات "أعضاء بأحد النوادى" بالقاهرة وأمامهن قطع من الحلوى شكل أعضاء تناسلية، وذلك أثناء الاحتفال بعيد ميلاد إحداهن.


وبالفحص أمكن تحديد مُصنعة تلك الحلوى، وتبين أنها (شيف حلوانى، لها معلومات مسجلة)، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطها بمسكنها بالقاهرة، وتبين قيامها باتخاذ مسكنها مصنعًا لتلك الحلوى، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق متصل قررت وزارة الشباب والرياضة أمس الإثنين، تشكيل لجنة قانونية للتحقيق واتخاذ القرارات المناسبة في شأن واقعة انتشار بعض الصور الخادشة للحياء خلال احتفال أعضاء نادي الجزيرة.

وتوجهت اللجنة صباح أمس إلى مقر النادى، وبدأت بالفعل في إجراءات التحقيق في كافة الملابسات الخاصة بالواقعة، ومن ثم اتخاذ القرارات الصارمة تجاه المتسببين والمشاركين بتلك الواقعة.

وكانت الوزارة رصدت بعض الصور تم تداولها على بعض وسائل التواصل الاجتماعي تضمنت صورًا خادشة للحياء خلال احتفال أقامه بعض أعضاء نادي الجزيرة.

استدعاء العضوات للتحقيق
وكان مجلس إدارة نادي الجزيرة برئاسة عمرو جزارين وأيمن عزمي مدير النادي، قرروا استدعاء عضوات النادي اللاتي ظهرن في احتفال بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، للتحقيق أمام الشئون القانونية.

يذكر أن الواقعة أثارت غضبًا كبيرًا بين أعضاء نادي الجزيرة وطالبوا إدارة النادي بالتدخل ومعاقبة المخطئين، والتحقيق مع العضوات اللاتي ظهرن في الصور المتداولة، مؤكدين أن الأمر يخرج عن القيم والتقاليد المعروف بها النادي.

أزمة حلوى الأعضاء التناسلية في نادي الجزيرة
وكانت الأزمة بدأت باحتفال مجموعة من السيدات بعيد ميلاد إحداهن بحلوى على شكل أعضاء تناسلية، قبل أن يتم تداول تلك الصور بشكل واسع بين أعضاء النادي وعلى جروبات الأعضاء.

مديرية الشباب والرياضة تحقق
وقررت مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة تشكيل لجنة للتحقيق في الواقعة. 

عقوبات رادعة
وكشف مصدر داخل مديرية الشباب والرياضة أن هناك لجنة توجهت بالفعل إلى نادي الجزيرة للتحقيق في الأمر والتحقق من صحته، وقال: إن هناك عقوبات رادعة للمتسببين في الأمر بسبب الصور الخادشة للحياء.

وأضاف أن اللجنة تسعى للتحقق من الواقعة، وفي حالة صحتها سيتم التحقيق مع المتسببين بها وإصدار عقوبات ضدهم حتى لا تتكرر الواقعة مرة أخرى.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements