رئيس التحرير
عصام كامل

علاء مبارك يهدي أغنية لوالدته بمناسبة قدوم العام الجديد

علاء مبارك
علاء مبارك
أهدى علاء مبارك نجل الرئيس السابق محمد حسني مبارك، أغنية لوالدته سوزان مبارك بمناسبة قدوم العام الجديد.


وكتب "علاء" على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": «أهدي هذه الأغنية لوالدتي الغالية بمناسبة قدوم العام الجديد».


 

وكان علاء مبارك نجل رئيس الجمهورية الراحل حسني مبارك رد على أحمد سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، فيما يتعلق بقيامه بالضغط على حسن شحاتة مدرب المنتخب السابق لمشاركة أحمد حسام ميدو بنهائي أمم أفريقيا 2006.


وقال علاء مبارك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر: "مع كل احترامى لم نضغط ليلعب ميدو بالعكس الكل احترم قرار كابتن حسن، ولكنى طلبت من كابتن حسن وكابتن سمير أن يتحرك ميدو مع المنتخب إلى الاستاد ليكون مع الفريق حتى إذا فزنا بالبطولة لا يحرم من لحظة التكريم، وأخذت ميدو معى إلى الملعب الفرعى ليعتذر أثناء التدريب قبل المباراة وفعلاًتم".

وجاء رد أحد المتابعين: "سورى يعنى.. بس أنت إيه صفتك إنك تطلب من المدير الفنى حاجة زى كده؟ تعليقك ده بيأكد مفهوم العزبة اللى كانت ماشية بيها البلد".

وجاء رد علاء: "الصفة أنه كانت تربطنا بأغلبية أفراد المنتخب صداقة واحترام والطلب كان رجاء للكابتن حسن لعدم حرمان ميدو الذى أخطأ واعتذر، ولكنه شارك وساهم مع باقى زملائه فى إحراز اللقب بحضوره وتواجده فى المدرج حتى إذا فزنا باللقب لا يحرم من لحظة التتويج لأنها تاريخ فى سجل اللاعب.. تحياتي".

الجريدة الرسمية