Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عادت للتيك توك مجددًا.. حنين حسام ترقص وتغني على المهرجانات/ فيديو

تريند حنين2
فناة التيك توك حنين حسام

حنان عبد الهادي

لم تلبث فتاة التيك توك حنين حسام إلا القليل بعد الخروج من محبسها، فور إخلاء سبيلها من قسم شرطة الساحل، حتى عادت مرة أخرى لسابق عهدها بعدد من الفيديوهات، بثتها على التيك توك وموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لتبدأ مرة أخرى حالة من الاستفزاز، بحسب وصف النشطاء، ضاربة بكل ما حدث لها عرض الحائط.

وظهرت فتاة التيك توك حنين حسام في مقطع فيديو بثته منذ قليل على "تويتر"، أطلقت فيه على نفسها  الهرم الرابع، وهي تتحدى منتقديها، وأخذت في الغناء والرقص على أنغام أغاني المهرجانات.

وأخذت تطلق الضحكات مع صديقاتها، اللاتي شاركنها الأغاني، ولسان حال حنين يقول إنها ستعود لما كانت عليه قبل القبض عليها، وأنه لا مكان لديها لما يطلق عليه "أخلاقيات المجتمع"، لتعود حنين مرة أخرى لدائرة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.



يذكر أنه تم إخلاء سبيل حنين حسام من قسم شرطة الساحل، تنفيذا لقرار النيابة بإخلاء سبيلها بكفالة 5 آلاف جنيه على ذمة القضية المتهمة فيها بعدة تهم منها الاتجار بالبشر والتحريض على الفسق.



وكانت حنين حسام، قالت بعد إخلاء سبيلها، إن الفترة المقبلة ستأخذ قسطا من الراحة، وأنها أغلقت حساباتها بموقع "تيك توك"، بسبب الضغط الكبير.



يشار إلى أن حنين حسام، طالبة كلية الآثار والمعروفة بفتاة التيك توك، حصلت على البراءة في قضية التعدي على القيم والمبادئ الأسرية ونشر الفسق والفجور، واتهمت أيضًا في قضية "الاتجار بالبشر".  

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements