Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 15 يونيو 2021...5 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

رسالة إليسا لجمهورها: الأفكار الإيجابية تحقق المفاجآت

تريند إليسا
الفنانة اللبنانية إليسا

حنان عبد الهادي

بعثت الفنانة اللبنانية إليسا برسالة أمل وتفاؤل لجمهورها ومتابعيها، متمنة لهم بداية جميلة للأسبوع، في محاولة لجذب المشاعر السعيدة والأفكار الإيجابية لهم، مؤكدة أن المشاعر الإيجابية ستؤدي لمفاجآت إيجابية.


وكتبت الفنانة إليسا تغريدة على تويتر قالت فيها: "صباح الخير للناس الجميلة. أتمنى لك بداية جميلة للأسبوع وأرسل لكم المشاعر السعيدة في طريقكم. اجذب الأفكار الإيجابية وستحصل على مفاجآت إيجابية! احبكم".

أول ألبومات إليسا
يذكر أن الفنانة اللبنانية إليسا من مواليد عام 1972، اشتهرت في العالم العربي بصوتها الناعم، حيث ظهرت لجمهورها في أواخر العام 1998 عندما أطلقت أول ألبوماتها "بدي دوب"، كما صوّرت الأغنية على طريقة الفيديو كليب. 


وفي فبراير 1999 صدر ألبوم "بدي دوب" عربيًا بتوزيع شركة إيمي وحقق نجاحًا واسعا للمطربة الصاعدة آنذاك إليسا، وأصبح الألبومات الأكثر مبيعًا في العالم العربي طوال العام 1999، وظل الألبومات الأكثر مبيعًا لسنة 2000 أيضًا.

عيشالك والجوائز
كان ألبوم "عيشالك" الألبوم الثالث لإليسا وصدر عام 2002، ليحقق إنجازاً كبيراً في مسيرتها الفنية، وجلب لها شهرة كبيرة، وجعلها تحصل على جائزة الموريكس دور للمرة الأولى عن فئة أفضل فنانة عربية. 

وفي سنة 2004، أصدرت ألبومها الرابع لها بعنوان "أحلى دنيا"، وفازت عنه بجائزة الموسيقى العالمية لأكبر مبيعات لمغني في الشرق الأوسط.

وأصدرت إليسا ألبومها السابع بعنوان "تصدق بمين"، في أواخر ديسمبر 2009، وباع 750 ألف نسخة خلال أيام، وقد تجاوز إجمالي مبيعاته 6 ملايين نسخة، مما جعلها الفنانة الأكثر مبيعًا للأسطوانات في تاريخ شركة روتانا، وقد تلقت عنه للمرة الثالثة على التوالي جائزة الموسيقى العالمية لتحقيقها أعلى مبيعات في الشرق الأوسط وستة جوائز أخرى.

أغنى الفنانينحصلت إليسا على العديد من الجوائز والتقديرات، منها ثلاثة جوائز بالموسيقى العالمية، وستة جوائز الموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، مما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق في الشرق الأوسط. 

وصنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين في العالم العربي بثروة قدرت بـ 43 إلى 48 مليون دولار. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements