Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

خبير أرصاد يكشف موعد تحسن الأحوال الجوية وبداية ارتفاع درجات الحرارة

تريند وحيد سعودي
خبير الأرصاد الجوية وحيد سعودي

حنان عبد الهادي

أكد وحيد سعودي، خبير الأرصاد والتحاليل الجوية، أن مخرجات النماذج العددية تشير إلى تحسن في الأحوال الجوية اعتبارًا من غد الخميس، متوقعًا انحسار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وسيناء، وانعدام سقوطها على باقي محافظات مصر، وتميل درجات الحرارة نحو الارتفاع.

وقال سعودي إن حالة الطقس المتوقعة تبقى بصفة عامة مستقر تمامًا تميل للدفء معظم ساعات النهار على أغلب الأنحاء، ويظل شديد البرودة ليلًا على كافة الأنحاء، محذرًا من الشبورة المائية الخفيفة فى الصباح الباكر.

وكتب وحيد سعودي تدوينة على الفيس بوك عن حالة الطقس المتوقعة: "تشير كل مخرجات النماذج العددية إلى تحسن فى الأحوال الجوية اعتباراً من الغد الخميس، فمن المتوقع انحسار لفرص سقوط الأمطار الخفيفة غير المؤثرة على كافة الأنشطة اليومية على السواحل الشمالية وسيناء فقط لينعدم سقوطها على باقى محافظات مصر".



وقال: "وتميل درجات الحرارة نحو الارتفاع والرياح المؤثره معظمها شمالية غربية معتدلة فى سرعتها ومن مساء الأحد المقبل حتى الأربعاء أمطار خفيفة جدا جدا على الإسكندرية ومطروح والعريش ورفح على مناطق دون الأخرى منهم ليبقى الطقس المتوقع وبصفة عامة مستقر تماما يميل للدفء معظم ساعات النهار على أغلب الأنحاء وإن ظل شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء".

وحذر قائلًا: "ويبقى التحذير فقط من الشبورة المائية الخفيفة فى الصباح الباكر على معظم الطرق ومن شدة برودة الطقس ليلا".

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements