رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جمال شعبان: متابعة اللاعبين والفرق المصرية في الأوليمبياد خطر على القلب

الدكتور جمال شعبان
الدكتور جمال شعبان
Advertisements
نصح الدكتور جمال شعبان استشاري كهرباء القلب وعميد معهد القلب السابق، المصريين عدم متابعة اللاعبين والفرق المصرية في أوليمبياد طوكيو لأنها خطر علي القلب.


متابعة الفرق المصرية خطر على القلب

وكتب الدكتور جمال شعبان، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": في أوليمبياد طوكيو.. متابعة اللاعبين والفرق والمصرية خطر على القلب.. نصيحة طبيب قلب ما تتابعوش.. ما تزعلوش".

وجاء تصريح الدكتور جمال شعبان استشارى كهرباء القلب وعميد معهد القلب السابق عقب الإخفاقات المتتالية للفرق واللاعبين المصريين في أوليمبياد طوكيو".

وكان آخر هذه الإخفاقات هي خسارة المنتخب المصري الأوليمبي لكرة القدم رجال من المنتخب الأرجنتيني صباح اليوم في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

مصر والأرجنتين
وخسر المنتخب الاولمبي، بقيادة شوقي غريب، أمام نظيره الأرجنتيني بهدف دون رد ، في اللقاء الذي جمعهما على ستاد سابورو، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

هدف الأرجنتين

وأحرز هدف المنتخب الأرجنتيني اللاعب فاكوندو ميدينا في الدقيقة 51 من المباراة. 

وجاء هدف الأرجنتين من ركنية نفذت قصيرة ثم أرسلت عرضية قابلها فاكوندو بضربة رأس وسط غياب من الدفاع تصطدم بالقائم الأيسر للشناوي وترتد يتابعها فاكوندو بتسديدة قوية داخل الشباك.
 
تشكيل منتخب مصر أمام الأرجنتين

وبدأ شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، تشكيل الفراعنة للقاء الأرجنتين في الجولة الثانية من دور المجموعات لمنافسات أولمبياد طوكيو.

وجاء التشكيل كالتالي: 

محمد الشناوي حارس مرمى وفي الدفاع أسامة جلال والونش وأحمد حجازي وكريم العراقي وأحمد فتوح وفي الوسط اكرم توفيق وعمار حمدي ورمضان صبحي وفي الهجوم صلاح محسن وأحمد ياسر ريان.

وكان المنتخب الوطني الأولمبي تعادل سلبيًا أمام إسبانيا اللقاء الماضي ويرغب فى الفوز من أجل ضمان الصعود بشكل شبه رسمي للدور القادم.

وجاء ترتيب مجموعة المنتخب كالتالي:
1- أستراليا  3 نقاط
2- الأرجنتين 3 نقاط
3- إسبانيا نقطة 
4- مصر نقطة 

وأكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري أن منتخب الأرجنتين استغل الفرصة الوحيدة التي أتيحت له بالمباراة، وأن لاعبي مصر أضاعوا فوزا مؤكدا.

وأضاف غريب خلال تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء المباراة لآخر نفس: "انا قلت للاعبين بين الشوطين أننا أضعنا كثيرا"، مشيرا إلي أن التركيز عندما يقل عند اللاعب المصري تحدث المشكلة.

وتابع: "حاولنا تغيير الأسلوب أكثر من مرة، والكرة الوحيدة التي وصل بها منتخب الأرجنيتن جاءت هدفا".

ويرى غريب أن الأمل موجود ومازال لديه فرصة ولن يفقد الأمل، ولديه أمل كبير في أن نتأهل من هذه المجموعة القوية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية