Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 27 يوليه 2021...17 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ترامب يطالب بفتح المدارس.. والأمريكان يطالبونه بإرسال ابنه أولاً

تريند ترامب
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

حنان عبد الهادي

طالب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفتح المدارس في أمريكا، مؤكدًا أن ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19 ناتج عن التحاليل الكثيرة التي تقوم بها الولايات المتحدة، وأنها تقوم بفعل جيد في هذا الإطار.


وكتب دونالد ترامب تغريدة على تويتر "حالات الإصابة بالفيروس تزداد بسبب التحاليل الكبيرة! معظم بلدنا تبلي بلاءًا حسنًا. افتحوا المدارس"



أثارت تغريدة ترامب بالمطالبة بفتح المدارس جدلًا بين متابعيه من الأمريكان، فقالت أشلي "سأرسل ابني للمدرسة عندما ترسل ابنك بارون"


وعلقت نتالي كي بوجيو "وليس من المتصور أن ترسله لمدرسة خاصة بل أرسله لمدرسة عامة مع الفقراء"


وردت أرين كوتكي فيست "أرسل بارون أولاً. واضرب المثل"

 



وعلقت جيني هولدي "عندما ترسل بارون سنتحدث عن فتح المدارس للباقى منا"
يذكر أن وتيرة تفشي الإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19 تتسارع في الولايات المتحدة، حيث تنتشر العدوى بشكل غير عادي في المناطق الريفية بالإضافة إلى المدن.


وتسجل أمريكا قفزات في حالات الإصابة بفيروس كورونا، وذكرت جامعة "جونز هوبكنز" الأمريكية، أن الولايات المتحدة سجلت لليوم الخامس على التوالي أكثر من ألف وفاة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19.


وبلغت الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة منذ بداية الجائحة 4563262 إصابة مؤكدة بـ"كوفيد-19"، منها 153320 حالة وفاة و1438160 حالة شفاء، أي أكبر حصيلة على مستوى العالم، بحسب إحصاءات جامعة "جونز هوبكنز". 

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements