رئيس التحرير
عصام كامل

بعد تسجيله الهدف الـ 20 في البريميرليج.. ليفربول يحتفي بمحمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح
احتفى نادي ليفربول الانجليزي بهدف نجمه اللاعب محمد صلاح، الذي سجله في مرمى نيوكاسل، بعد دقائق قليلة من عمر المباراة التي جمعت فريق الريدز وفريق نيو كاسل يونايتد. ليكتب نادي ليفربول عبر تويتر "هدف محمد صلاح.. إننا ليفربول". 


بعد تسجيل هدف محمد صلاح، اليوم السبت، يصبح صلاح أول لاعب بنادي ليفربول يسجل 20 هدفًا في ثلاثة مواسم في "البريميرليج"، وبذلك يدخل محمد صلاح تاريخ ليفربول برقم جديد بعد هدفه في مرمى نيوكاسل.

هدف محمد صلاح
وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الأول في مرمى نيوكاسل بعد 3 دقائق من عمر اللقاء الذي يقام حاليًا بين ليفربول ونيوكاسل يونايتد، في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وجاء هدف محمد صلاح في مرمي نيو كاسل من خلال كرة عرضية لعبها الدفاع، واستلمها محمد صلاح واستدار وسدد ركلة مباشرة بقوة في المرمى مسجلًا هدف ليفربول الأول ببراعة، بحسب وصف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي. 

الهدف 20 بالبريمييرليج 
ويُعد هدف محمد صلاح اليوم هو الهدف رقم 20 لنجم ليفربول ولاعب المنتخب محمد صلاح في الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم، ليصل إلى 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي للموسم الثالث، بين 4 مواسم كروية خاضهم مع فريقه الانجليزي ليفربول.


وجاء تخطى محمد صلاح لحاجز الـ 20 هدفًا في الدوري من خلال مواسم 2017 /2018، و2018 /2019، 2020 /2021، التي لعبها مع فريق الريدز، وسجل في موسم 2019 /2020 19 هدفًا.

هدف صلاح الـ20
وبذلك الهدف الـ20 يصبح محمد صلاح هو أول لاعب في تاريخ ليفربول يتخطى حاجز الـ20 هدفًا في الدوري الإنجليزي لثلاثة مواسم مختلفة، حيث يحتل صلاح، حاليًا، المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي خلف هاري كين مهاجم توتنهام، الذي يبلغ رصيده التهديفي 21 هدفًا. 

ويحتل محمد صلاح وصافة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالى، خلف هارى كين نجم فريق توتنهام. وكان روبى فاولر ولويس سواريز اللاعبان الوحيدان فى تاريخ ليفربول بالدوري الإنجليزي يسجلان 20 هدفًا أو أكثر خلال موسمين كرويين.

الجريدة الرسمية