Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد إثارته الجدل.. الحقيقة الكاملة لرقص أب في جنازة ابنته داخل المقابر | فيديو

تريند Screenshot_1
رقص أب في جنازة ابنته

حاتم أحمد

أثار انتشار فيديو صادم لأب يرقص في جنازة ابنته جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم تداوله على نطاق واسع.



ويظهر في المقطع المصور رجل وهو يرقص داخل المقابر، أمام نعش ابنته أثناء دفنها، وسط تأثر كبير من طرف جموع المعزين.



وقال ناشطون إن الأب كان قد وعد ابنته بأن يرقص في حفل زفافها ولكنها ماتت قبل الموعد المحدد فلبى رغبتها، ولكن المناسبة لم تكن سعيدة أبدا كما خططا لها.




واختلف النشطاء حول حقيقة الفيديو، لأن البعض اعتبره حقيقيا ويحمل الكثير من المشاهد المؤثرة والمؤلمة في إيران التي تشهد الكثير من المآسي فيما يتعلق بالنساء، بينما قال البعض بأنه مسلسل أذربيجاني والذي يقوم بهذا المشهد هو الممثل بدر سوري.



حقيقة الفيديو المنتشر


يعود هذا الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي للعام 2019، ولكن بعد القيام بنشره مرة أخرى على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، شهد حالة من الانتشار الكبير في العديد من الدول العربية وبالتحديد في دولة الكويت.


مسلسل أذربيجاني


ويأتي هذا الفيديو من مسلسل أذربيجاني تحت اسم "قلب الأب" أو موقد الأب، ويعود تاريخ عرض المسلسل لعام 2017، والذي قام بإخراجه  المخرج رفعت شهبازوف.


حيث يعتبر المسلسل من النوع الدرامي النفسي، من بطولة رشاد بختياروف، جوربان إسماعيلوف، حميدة عمروفا، راسم جعفروف، زاور علييف وآسيا أتاكيشييفا.


ويعتبر هذا المسلسل من النوع الدرامي النفسي، والذي يتعلق بالصراع الأسري، وسط المشاكل الاجتماعية التي تحيط بالأسرة.


العائلات المتواجدة في المسلسل


ويضم المسلسل ثلاثة أنواع عائلية، الأب هو قلب الأسرة، إحدى العائلات التي ظهرت في المسلسل هي عائلة ناظم (قربان إسماعيلوف). ناظم أب صارم للغاية.


حتى لو تصرف أطفاله بشكل خاطئ أو صائب ، فإنه يقوم بمعارضتهم، وهذا ما جعل الكثير من أفراد الأسرة ينتقدون هذا الأب لكونه صارمًا للغاية.


وأما العائلة الثانية هي عائلة مهمان "كاظم حسن قولييف"، وهذه العائلة هي عائلة ميسورة نسبيًا، حيث يقوم مهمان بتربية أطفاله في اتجاه مختلف تماما، يقيم علاقات ودية مع أطفاله ويهتم بهم.


وتمثل الأسرة الثالثة في المسلسل هي عائلة نياز "إلمان رفييف"، الأسرة الأكثر تعاسة، حيث يأتي الأب وهو مدن للكحول، يشرب مع أصدقائه ويضايق زوجته ويصيبه مصيبة كبيرة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements