Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ميجان ماركل .. أمريكية تفجر قصر الملكة إليزابيث

خارج الحدود 176-140811-meghan-harry-things-we-learned-the-oprah-special_700x400
ميجان ماركل والأمير هاري

لقاء تلفزيوني للأميرة ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري مع الإعلامية أوبرا وينفري تسبب في  فتح النار وتفجير أزمة كبرى بالقصر الملكي البريطاني، وذلك بعد أن تحدث عن حياتهما في كنف العائلة المالكة البريطانية قبل أن يتنحيا عن واجباتهما الملكية ويقررا العيش بمفرديهما .

أفكار انتحارية


وبثت شبكة CBS" " الأمريكية،  التصريحات النارية التي أدلت بها ميجان ميركل إن أفكارا انتحارية راودتها حينما كانت تعيش في قصر باكنجهام مشيرة إلى أنها لم تتلق أي دعم نفسي على الرغم من مطالبتها المستمرة لذلك.

https://youtu.be/YtJNAoIi3sU

وقالت زوجة حفيد ملكة بريطانيا أنها لم تر حلًا  سوى التفكير ليل نهار، كما أنها كانت تشعر بالخجل من إخبار هاري بما تشعر به، حتى لا يتحمل مسؤوليات وأعباء كثيرة،  مضيفة لكن لو لم أكن سأقولها فسأفعله الم أكُن ببساطة أريد البقاء على قيد الحياة بعد الآن لقد كانت أفكاراً مستمرة ومُرعبة وحقيقية وواضحة للغاية".



 تغطية إعلامية عدائية

وتابعت ماركل أن التغطية الإعلامية البريطانية التي وصفتها بالعدائية كانت لها التأثير الأكبر في تلك الأفكار لافتة إلى أنها التقت بأعضاء من العائلة الملكية البريطانية  لطلب المساعدة ومناقشة إمكانية علاجها طبيا وقيل لها إن هذا الأمر ليس في استطاعتهم تقديمه وإن حدث لن يصب ذلك في مصلحة المؤسسة الملكية.

لون بشرة طفلها
وأشارت ماركل إلى أن أفرادا من العائلة الملكية كانوا قلقين بشأن لون بشرة ابنها آرتشي وإلى أي مدى ستصبح داكنة إلى جانب رفض القصر منح الحماية للطفل، لافتةً إلى أن أعضاء في المؤسسة اعتبروا أن آرتشي يجب أن لا يحظى بأي لقب، خلافاً للتقاليد.

زواج سري
وكشفت ماركل لأوبرا وينفري عن زواجها السري من الأمير هاري قبل زفافهما الملكي بثلاثة أيام في حفل حضره الأمير دون عائلته الملكية، مضيفة: "حفل زفافنا كان للملايين حول العالم وأردنا أن نحظى بلحظة مميزة خصيصا لنا ووصفت ميجان نفسها بأنها كانت ساذجة عندما أصبحت فردًا في العائلة الملكية، لأنها لم تكن تعرف الكثير عن العائلة في صغرها.

اللقاء الأول
أما عن لقائها الأول بالملكة إليزابيث قالت ميجان إنها أعربت لهاري عن سعادتها بلقاء جدته التي تربطه بها علاقة قوية مضيفة "فوجئت به يقول هل تعرفين كيف تنحني؟

لقد اعتقدت أن هذا يحدث أمام الآخرين كجزء من الضجة، ولم أكن أعتقد أن هذا ما يحدث بين أفراد العائلة، وقلت له إنها جدتك ورد إنها الملكة وكانت هذه هي اللحظة الأولى، التي أتعامل فيها بشكل رسمي وجرى اللقاء بشكل جيد".

وعلى الرغم من اتهام ميجان للمؤسسة الملكية بأنها لم توفر لها الحماية اللازمة إلا أنها تجنبت مهاجمة أعضاء العائلة بشكل شخصي وفيما يتعلق بخلافها مع دوقة كامبريدج حسمت دوقة سايكس السابقة الجدل الذي أثير في وسائل الإعلام بشأن تسببها في بكاء كيت ميدلتون زوجة الأمير ويليام، بسبب خلاف بينهما وكان ردها على أوبرا وينفري أن ما حدث كان العكس.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements