Advertisements
Advertisements
الإثنين 17 مايو 2021...5 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بعد تغيبه عن أسرته 4 سنوات.. الطفل كريم يعود إلى أحضان والديه.. والده: لحظة فقدانه كانت الأصعب ومواقع التواصل السبب في عودته

ملفات وحوارات Image2_4202122171448313218694
الطفل كريم وأسرته

علم الدين

4 أعوام لم أكل ولا أمل في البحث عنه.. 4 أعوام وأنا احترق بنار الغياب.. 4 أعوام فقدت فيها كريم وكأن العالم توقف عند هذا التوقيت - هذا ما قاله "محمد سعيد" والد الطفل كريم الذي فْقد من ذويه منذ قرابة 4 سنوات وكان عمره لا يتجاوز 7 سنوات حتى وصل إلى المنيا


أصعب لحظات حياتي

وأضاف "محمد سعيد"، البالغ من العمر ثمانية وثلاثين عاما،
كانت لحظه فقدانه من أصعب اللحظات في حياتي عندما كنت أبحث عنه في كل مكان ولكن دون جدوى وهذا كان اصعب الامور التي واجهتها في حياتي.



التواصل الاجتماعي
 
واستكمل والد كريم روايته قائلاً: قمت بتحرير محضر تغيب لنجلى حتى تمكنت من العثور عليه في الوقت الذي كان أقاربي يقومون بنشر صوره على صفحات التواصل الاجتماعي حتى علمنا أن كريم يوجد داخل جمعيه الشروق للتنميه الثقافيه بمركز سمالوط بمحافظه المنيا.


وتابع: حضرنا الى الجمعيه الاستلام كريم وتلك كانت اصعب لحظه عشتها في حياتي عندما حضنت ابنى من جديد مره ثانيه بعد غياب اربع سنوات.


تفاصيل الاختفاء 
وأكمل: نجلى تغيب عن البيت وركب القطار وذهب إلى الجنوب، وكانت محطته فى قرية قلوصنا التابعة لمركز سمالوط، وكان من حظه أن الأمن عثر عليه واحضره إلى الجمعية.



مؤسسة التثقيف الفكري لرعاية ذوي الاحتياجات
 
وأعلنت مؤسسة التثقيف الفكري لرعاية ذوي الاحتياجات الخاصة التابعة لجمعية الشروق لرعاية الأيتام لذوي الاحتياجات الخاصة، بمركز سمالوط بالمنيا، طفل مكث بالجمعية 4 سنوات لعدم الحصول والتوصل لأهله ، وقد تسلمت الجمعية الطفلا عن طريق النيابة في عام 2018.



لم يتوصل أحد لأهليته
وقال الشيخ محمد علي عمار رئيس مجلس إدارة جمعية الشروق لرعاية الأيتام بسمالوط، أن الطفل يدعي كريم محمد سعيد شعراوي ويعاني من ضعف النطق ومن مواليد محافظة الجيزة، وقد تسلمه عن طريق النيابة في عام 2018،  إلى أن توصلت الجمعية عن طريق التواصل الاجتماعي لأحد أفراد أسرته، وذلك خلال هذه الفترة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements