الإثنين 18 يناير 2021...5 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

السيدات وكبار السن يتصدرون مشهد آخر أيام جولة الإعادة بانتخابات النواب.. طوابير أمام لجان قنا.. ومسن بمطروح: "وطني غال عليا"

ملفات وحوارات

سمر محمد

شهدت آخر أيام جولة الإعادة بانتخابات النواب عدة مشاهد رصدتها الكاميرات أمام اللجان الانتخابية، وحرصت السيدات وكبار السن على المشاركة والإدلاء بأصواتهن في الانتخابات مجلس النواب 2020.اضافة اعلان


وتصدرت السيدات المشهد في مركز إسنا بالأقصر ، للمشاركة في أعمال التصويت لانتخابات البرلمان 2020 ، وذلك وسط إجراءات احترازية لمنع نشر فيروس كورونا المستجد من خلال اتباع تعليمات وزارة الصحة من تباعد اجتماعي وارتداء للكمامات.




وشهدت اللجنة الانتخابية بمدرسة الشهيد محمد عمر بمنطقة مصطفى كامل وسط محافظة الإسكندرية برئاسة المستشار خالد محمود رئيس اللجنة إقبال كبار السن من الرجال والسيدات للإدلاء بأصواتهم الانتخابية بانتخابات مجلس النواب بجولة الإعادة.

وحرص رجال الأمن على مساعدة كبار السن للدخول لمقرات اللجان بواسطة العجلة المتحركة وتعريفهم باللجان الانتخابية فى اليوم الثانى بماراثون انتخابات مجلس النواب. 







فيما شهدت لجان أبومناع والسمطا التابعة لمركز دشنا ،شمالي محافظة قنا إقبالا كثيفا من قبل الناخبين للمشاركة في انتخابات مجلس النواب.






وتفقد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة اليوم لجان جولة الإعادة بانتخابات النواب.


وأدلى الأنبا عمانوئيل عياد مطران كرسي طيبة للأقباط الكاثوليك‎ بصوته في الانتخابات البرلمانية ، مؤكدا ضرورة المشاركة في الواجب الوطني لاختيار أعضاء مجلس النواب في جولة الإعادة عن محافظة الأقصر .

وناشد المطران جميع الناخبين بضرورة الاشتراك بكثافة في ذلك الاستحقاق الانتخابي ومباشرة حقهم الدستوري والتعبير عن رأيهم بكل حرية لخروج الانتخابات بصورة مشرفة إلى العالم واستكمال المسيرة نحو مستقبل أفضل لمصرنا الغالية.





وحرص المواطن ابراهيم سلومة 84 عاما، بالمشاركة في انتخابات مجلس النواب 2020 في مجمع أبو بكر الصديق بمدينة مرسي مطروح.

وردد سلومة خلال مشاركته عددا من العبارات التي تؤكد مدى حرصه على المشاركة والتي من بينها "كله عشان الوطن.. وطني غال عليا.. تحيا مصر ". 






كما حرصت سيدة مسنة بقنا على المشاركة في عملية التصويت بانتخابات البرلمان 2020 ، وذلك على كرسي متحرك برفقة حفيدها، وسط إجراءات احترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

وحرص قاضي لجنة مدرسة الحميدات على التخفيف على السيدة وحضور أوراق التصويت إلى فناء المدرسة التي بها مقر اللجنة .