رئيس التحرير
عصام كامل

تفسير رؤية شرب القهوة فى المنام وعلاقته بالهموم والمتاعب

 رؤية شرب القهوة
رؤية شرب القهوة فى المنام
القهوة مشروب مفضل لدى الكثير من الأشخاص الذين يبحثون دائما عن فكرة غير مكرره خاصة اصحاب الابداع في شتى المجالات، ودائما ما تكون القهوة هي الصديق الذي يشاركهم رحلة الابداع  في حياتهم هذا في الواقع اما رؤية شرب القهوة في المنام فلها العديد من التفسيرات المختلفة .


 القهوة فى المنام  قال العلماء والمفسرون أن رؤية القهوة فى المنام  تعد من الدلالات التى تشير إلى المتاعب والهموم .

من يري في المنام  أنه يشرب القهوه فى المنام  ،

ورؤية صب وسكب القهوة فى المنام تعد من الدلالات التى تشير إلى قلق الرائى ومعاناته من أمر ما ،وقال عدد من المفسرون أن رؤية القهوة فى الحلم من الدلالات الغير مستحبة .

.
 تفسير رؤية القهوة فى منام العزباء 

اذا رأت العزباء في المنام انها تشرب القهوة فهى دلاله على المشاكل والهموم وقد تدل على المشاكل العاطفية وقد تشير إلى الفراق أو الخلافات من الحبيب أو الخطيب ،ويشير صب وسكب القهوة فى منام العزباء إلى النفسية السيئة والمزاج المتعكر .

تفسير رؤية القهوة فى منام  المتزوجة


 أما اذا رأت المتزوجة في منامها انها تشرب قهوة 
 فيعد شرب القهوة بحلم المتزوجة رؤية محمودة ،ورؤية تقديم القهوة للضيوف يدل على الأستقرار الأسرى والعلاقة الزوجية الطيبة التى تجمع بينها وبين زوجها ،واذا رأت المتزوجة في المنام انها تقديم القهوة للزوج يدل ذلك علي انها  وبشارة على الحمل قريبا .

 تفسير رؤية القهوة فى منام الحامل


 أما اذا رأت الحامل في المنام انها تشرب القهوة يدل ذلك علي انها تحمل لها   وبشارة على أن مولودها أنثى .

و إذا رأت  الحامل  في المنام كأنها تشرب القهوة أو تقدم القهوة أو تقوم بأعدادها أو سكبها.

وقد تحمل القهو فى حلم الحامل البشري إيضا على الولادة الطبيعية بدون أى ألم أو وجع .

واذا رأت الحامل في منامها  انها تعد القهوة وتحضرها فهى تبشر بالخير والرزق والمال قد تكون دلاله على مشروع أو تجارة رابحة ،وشم رأئحة القهوة فى الحلم يدل  على النجاح والتوفيق والمال .

تفسير رؤية تقديم القهوة في المنام .

إذا رأت العزباء في المنام كأنها تقدم القهوة لشاب أو رأى الأعزب كأنه يأخذ القهوة من فتاة ،وإذا كان الشاب أو الفتاة معروفة للرائى فهو دلاله على الزواج من ذلك الشخص ،وبشكل عام هى دلاله على الخير وأخبار سارة .
  
  أما رؤية صب القهوة فى المنام فهي تدل علي  الأنفاق من مال الرائى ،أما رؤية صب القهوة من شخص أخر لك فذلك يشير إلى حصول الرائى على مال ومنفعه من أخر وسيكون هذا المبلغ كبير ومحترم بأذن الله ،والله أعلم. شاهد أيضا: 

تفسير رؤية سكب القهوة في المنام 

 اما من يري في المنام انه يسكب (دلق) القهوة فى الحل فهى دلاله وبشارة بالخير وتشير إلى وقوع تغير إيجابى فى حياة الرائى ،ورؤية سكب القهوة باللبن فى الحلم يدل  على زواج يعود بالمصلحة للطرفين .
 
تفسير رؤية فنجان القهوة فى المنام 

تشير رؤية فنجان القهوة فى حلم الفتاة العزباء إلى الزواج ،أما رؤية فنجان القهوة فى حلم المتزوجة فهو بشارة بالنجاح والأخبار السارة ،ورؤية فنجان القهوة العربى دلاله على الحظ السعيد والجيد ويبشر بالمال والربح، ورؤيته فى حلم الحامل دلاله على المولود الذكر ،والله وأعلم.
الجريدة الرسمية