Advertisements
Advertisements
الأربعاء 23 يونيو 2021...13 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

للزوجات .. الوصايا السبع لتجديد حياتك الزوجية وقتل الملل

صحة ومرأة التعامل مع الزوجة
علاج الخرس الزوجي

ريهام الصواف

الملل الزوجي، والصمت أو الخرس الزوجي، كلها مصطلحات كثيرا ما نسمعها من خبراء العلاقات، وفي حقيقة الأمر يعاني منها الكثير من الأزواج، وتلك المشاعر السلبية تتسلل إلى العلاقة الزوجية عند الانسياق وراء المشاكل والضغوط.



وعدم اهتمام الزوجين بالهروب من مشاكل الحياة من وقت لأخر لبعضهما البعض، وسرقة اللحظات السعيدة من الحياة الصاخبة المملة.

وتشير خبيرة العلاقات الإنسانية شيرين عاطف إلى أنه دائما هناك خط رجعة طالما أن هناك مشاعر جميلة ومودة ورحمة، فيمكن للطرفين أن ينفضا الغبار عن العلاقة الجميلة، فقط ببعض الاهتمام والعطاء.

وتقدم الخبيرة الإنسانية مجموعة من الحيل التي تساعد الزوجة في أن تعيد زوجها إلى حضنها من جديد.




اهتمامك بما ترتدينه
إذا كنتِ ترغبين في خطف عيون زوجك، فلتهتمي طوال الوقت بما ترتدينه أمامه، ولتجعلي دائما ملابسك تظهر مفاتنك، وتخفي عيوب جسمك، حتى إن لم تشتري الجديد، حاولي تجديد ما لديكِ.

التواجد


حاولي أن تكوني حوله طوال الوقت، من خلال مكالمة تطمئني فيها فقط على صحته، وبرسالة بها كلمة حب رقيقة، حاولي تذكيره فقط بوجودك في عالمه.

جعله يشعر أنه مرغوب
عندما يشعر الرجل بأنه مرغوب من امرأته، فيشعره هذا بأنه على أعلى قمة في العالم، فلتجعليه يشعر باستمرار رغبتك فيه، كما كنتما في بداية زواجكما.

مفاجأته
حاولي من وقت لأخر التخطيط لمفاجأة تبهره، وتجعله يهرب معكِ من عالمه المشغول إلى عالم من الخيال والحب والهدوء النفسي، كأن تخططي للخروج معه وحدكما بدون الأبناء، أو أن يدخل غرفته يجدها مليئة بالشموع والعطور وما إلى ذلك.

التواؤم معه
إن كان زوجك من محبي السهر، فلتكوني معه، ولتستعدي لذلك بالنوم قليلا في منتصف اليوم، ولتكوني في قمة نشاطك ليلا، ولتقدمي له مشروبا يحبه، فلا تتركينه أبدا وتنامي.

امزحي معه
حاولي ألا تثقلي كاهله دائما بالشكاوي من الأولاد والجيران والمصاريف، وبدلا من ذلك حاولي أن ترسمي ابتسامة دائما على وجهه، لتمزحي معه وتحكي له بعض الطرائف

اجعليه يريدك
أخيرا حتى تجعلي زوجك الأسعد والمهتم بكِ دائما، اجعليه دائما راغبا بكِ، ولتكوني مغرية في عينيه، فنجاح العلاقة الحميمية من أفضل وسائل كسبك لاهتمام زوجك الدائم.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements