رئيس التحرير
عصام كامل

فساتين البهجة ..اعرفي خطوط الموضة في ربيع 2021

موضة الربيع
موضة الربيع
يعرف فصل الربيع بأن ملابسه ذات لوات مبهجة وزاهية، وبالتالى تعشقها الفتيات كثيرا، ومع حلول فصل الربيع، تتهافت الفتيات لمعرفة أحدث صيحات موضة الربيع.

وتقول الفاشون بلوجر إيمي شاهين، أن أزياء فصل الربيع تتميز بألوانها المبهجة التى تجذب الجميع، وهذا ليس مقتصر على ملابس السيدات فقط ولكن للأطفال والرجال أيضا.

موضة النساء
وأضافت "إيمى"، أن ألوان موضة ربيع 2021 مميزة للغاية، ومن أهمها الأحمر والأخضر والأصفر والبرتقالي والأبيض والزهري والأوف وايت والأزرق بكافة درجاته.

موضة الرجال
وتابعت، أما بالنسبة للرجال، فتتمثل ألوان الموضة لديهم في الأبيض والأخضر الأزرق والرمادي والألوان الترابية بكافة درجاتها.

وأوضحت إيمى شاهين، أن الموضة هذا الربيع تعتمد على الألوان المتداخلة والمنقوشة، ولكن برزت الأزهار المربعات والخطوط الطولية أيضا.

موضة الفساتين
وقالت الفاشون بلوجر، تضمنت موضة ربيع 2021 أيضا الفساتين بأكمام قصيرة ضخمة، وتدرجت الألوان ما بين الأبيض والبيج والأسود في هذه النوعية من التصاميم، كما أن المطبوعات الفلكلورية وتصاميم الكروشيه موضة هذا الربيع،  وخاصةً السترات والقبعات، أما البلوزات، فتدرجت ألوانها ما بين الوردي والأزرق الفاتح.

الجينز بالكسرات الأمامية موضة صيف ٢٠٢١ | صور

- وخطوط الموضة أشكال وألوان عديدة، واتباعها أمر مطلوببين الفتيات، ولكن يجب على الفتيات عند اتباع الموضة، أن تكون مناسبة لشكل الجسم ولون البشرة، حتى يكون المظهر الخارجي أنيق ومتناسق ما يجعل الفتيات في شكل مميز وإطلالة مبهرة.

- والأهم من ذلك مراعاة اختيار الملابس على حسب نوع الخروجة، فإذا كان الخروج نهارا، أو الذهاب إلى الجامعة، يجب أن تكون الملابس عملية وفضفاضة ومصنعة من الأقطان فاتحة اللون، ما يساعد على التحرك بحرية وعدم الشعور بحرارة الطقس في النهار.

موضة إكسسوارات ربيع 2021
- أما إذا كان الخروج ليلا، فتكون الملابس ذات تصميمات هادئة وألوانها جريئة، والخروج ليلا يتيح وضع المكياج بألوان عديدة حسب الرغبة، وليس شرط أن تكون الملابس كلاسيكية فيمكن أن تكون كاجوال أيضا ولكن بألوان مبهجة، مع الاهتمام بأن تكون الألوان متناسقة ومناسبة للون البشرة وشكل الجسم، حتى تكون الإطلالة ملفتة وأكثر جاذبية.
الجريدة الرسمية