Advertisements
Advertisements
الأحد 9 مايو 2021...27 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

وزير التعليم يتابع امتحانات الشهادة الابتدائية بمحافظة القليوبية

أخبار مصر

محمود علوان


تفقد الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، صباح اليوم الخميس، عددًا من لجان امتحانات الشهادة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني 2015/2006، حيث زار مدرستي باسوس الابتدائية 3 التابعة لإدارة القناطر الخيرية التعليمية، ومدرسة أبو المنجا الابتدائية التابعة لإدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية بمحافظة القليوبية لمتابعة سير أعمال الامتحانات، حيث يؤدي التلاميذ الامتحان في مادة العلوم.

واطمأن الوزير خلال الزيارة على أن الأسئلة جاءت من المقرر الدراسى، وعدم وجود أي شكاوى من الامتحان، كما اطمأن على توفير الأمن والأجواء المناسبة داخل اللجان، وأن العملية الامتحانية تسير بخطى ثابتة، ولا يوجد ما يعكر صفوها.

وشدد الوزير على رؤساء اللجان بضرورة مراجعة النظافة العامة داخل اللجان وخارجها، وتوفير سبل الراحة والتهوية الجيدة للتلاميذ أثناء سير العملية الامتحانية.

كما أمر الوزير بضرورة التعاون مع الجهات المعنية؛ لتوفير طبيب وزائرة صحية لكل لجنة؛ لمواجهة الحالات الصحية الطارئة داخل اللجان، هذا وقد أحال الهلالي رئيس لجنة مدرسة باسوس الابتدائية 3 للتحقيق لتدنى مستوى النظافة داخل اللجنة على الرغم من وجود ثلاثة عمال بالمدرسة تم إحالتهم أيضا للتحقيق، هذا بالإضافة إلى سماح رئيس اللجنة لشخص من غير العاملين بالمدرسة ببيع بعض المأكولات والمشروبات داخل سور المدرسة أثناء انعقاد الامتحان.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements