رئيس التحرير
عصام كامل

مستشار "التعليم العالى": الطلاب أصحاب الفضل في مهرجان شعلة الأمل

الدكتور حسام عيسى
الدكتور حسام عيسى وزير التعليم العالى

قال الدكتور إبراهيم راجح مستشار وزير التعليم العالى للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة: إنه لولا طلاب مصر لم تكن هناك "شعلة الأمل"، بعد جهد كبير بذل في 3 أشهر سابقة على المهرجان، متوجها بالشاكر للطلاب على إصرارهم بالمشاركة في المهرجان والمساهمة في جعله بهذا الشكل، وموجها تحية خاصة لهيئة تنشيط السياحة.

وأضاف راجح، خلال كلمته بالحفل الختامى لمهرجان الأنشطة الطلابية، المقام حاليا بمعبد الأقصر: أن رسالة المهرجان هى تنشيط السياحة الداخلية للأقصر وأسوان.

من جانبه، تقدم أحمد حجاج، الطالب بجامعة جنوب الوادى، المتحدث بالنيابة عن طلاب مصر، بالشكر للقائمين على المهرجان وعلى رأسهم الدكتور إبراهيم راجح، مستشار وزير التعليم العالى للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة، لما منحوه لطلاب مصر في التعرف على آثار بلدهم ومحاولين تنشيط السياحة الداخلية.

وأشار اللواء محمد مفتاح، الذي حضر الحفل الختامى نائبا عن محافظ الأقصر، إلى عدم قدرة المحافظ على حضوره لارتباطه ببعض الأعمال خارج الأقصر، وإن محافظة الأقصر هى بلد الأمان وتفتح ذراعيها لكل الشباب من جامعات مصر مناشدا الجميع بتوجيه الزيارات المستمرة للأقصر.

وكانت فعاليات الحفل الختامى لمهرجان "شعلة أمل" للأنشطة الطلابية الذي أطلقته وزارة التعليم العالى بالتعاون مع وزارات الشباب والرياضة والسياحة تحت شعار "علشانك يا بلدى"، بدأت من منطقة الأهرامات وصولا لمحافظة الأقصر، واختتمت فعالياتها اليوم بالحفل الختامى بمعبد الأقصر.
الجريدة الرسمية