Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قرار جديد لرئيس الوزراء بشأن "البلاك فرايداي"

أخبار مصر Screenshot_77
البلاك فرايداي

أحمد رأفت

توعد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء بإغلاق المحال التجارية المشاركة في فعاليات موسم التخفيضات "البلاك فرايداي" باللإغلاق لمدة 3 أيام حال عدم الإلتزام بالتدابير والإجراءات الإحترازية الخاصة بمواجهة تداعيات فيروس كورونا في مصر.

وشدد رئيس الوزراء خلال اجتماع مجلس الوزراء اليوم علي ضرورة التطبيق الصارم لكافة الإجراءات الاحترازية أثناء التواجد داخل المولات والمحال التجارية.


وخلال الاجتماع، نوّه رئيس الوزراء إلى الاجتماع الذي عقده أمس؛ لمتابعة مستجدات الموقف الحالي للمشروعات التي يتم تنفيذها بالعاصمة الإدارية الجديدة، والاستعدادات الجارية تمهيداً للانتقال إليها، مؤكداً في هذا الصدد على ضرورة الاسراع في تنفيذ كافة الأمور المتعلقة بملف التحول الرقمي والتطبيقات الإلكترونية الجديدة، مشدداً على أن هذا الملف يُعد السمة الأساسية المميزة لموضوع الانتقال، حيث سيتم أداء الأعمال والمراسلات بين الأجهزة الحكومية إلكترونياً.

وجدد رئيس الوزراء التأكيد على أنه سيتم إخلاء جميع المقرات الحكومية الموجودة بالقاهرة بالكامل، وأن الأعداد القليلة التي ستظل في القاهرة سيتم توفير أماكن بديلة لها تكون أصغر حجماً، ولن يتم السماح باستمرار أي من العاملين في تلك المقرات الرئيسية التي سيتم إخلاؤها.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements