Advertisements
Advertisements
الجمعة 5 مارس 2021...21 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. حملة لإزالة إشغالات المقاهي المخالفة بحي شرق مدينة نصر

أخبار مصر

أمانى فلفل


شنت أجهزة حى شرق مدينة نصر، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، وشرطة المرافق، حملة مكبرة بشوارع وميادين الحى.

وأسفرت الحملة عن إزالة إشغالات خمسة مقاهي أرقام "3، 5، 6، 7، 13" بشارع النبوي المهندس، وإزالة محل طيور وحيوانات أليفة مخالف، بشارع عبدالقادر الجرجاني، مقام بالمخالفة على ردود إحدى العمارات.

وجاء ذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة، برفع كافة الإشغالات وإزالة التعديات، وإغلاق كافة المقاهى والمحال والمطاعم المخالفة، وغير الملتزمة باشتراطات الترخيص ومراجعة تراخيصها، ومصادرة الإشغالات، وتحرير محاضر وإحالة المخالفين للنيابات المختصة، وإخلاء الأرصفة للمارة، حفاظًا على أرواح المواطنين، وإعادة المظهر الحضارى والانضباط لشوارع العاصمة، وتطبيق القانون بكل حسم دون تمييز، وإعادة هيبة الدولة في ردع المخالفين.

وأشار اللواء أحمد عبد ربه، رئيس حي شرق مدينة نصر، إلى أن الحملة المكثفة لاقت استحسان أهالي المنطقة متمنيين استمرارها لردع المخالفين وعدم عودة تلك المخالفات والإشغالات مرة أخرى.

كما أكد رئيس الحي، أنه تم النسيق مع الأجهزة الأمنية بتنظيم عدة حملات يومية في أوقات مختلفة لرفع كافة الإشغالات والمخالفات والتصدي لظاهرة انتشار المقاهي بحي مدينة نصر، وأنه يتم التحفظ على كافة المتعلقات بالمكان مع هدم كافة المخالفات والمباني ورفع اللوحات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد ملاكها.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements