رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. تكريم والدة النقيب محمد فؤاد شحاتة بجامعة طنطا

فيتو

أكد الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل، رئيس جامعة طنطا، أن احتفال الجامعة بالأمهات المثاليات يجب أن يكون جزءا من الاحتفال وتكريم أمنا الكبرى مصر، مطالبا الأمهات المثاليات بألا يبخلن عليها بتنشئة جيل واعد مستنير محصن ضد كل ما هو متطرف من فكر وسلوك.


من جانبه، أكد الدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، على عظم مكانة الأم في نفوسنا فهي مصدر السعادة التي بدونها لن تحلو لنا الحياة مطالبا إياها أن تكون نموذجا لفتياتنا المقبلات على الحياة لنيل هذا الشرف العظيم.

جاء ذلك في الاحتفال الذي أقامته الجامعة لاختيار الأمهات المثاليات على مستوى عضوات هيئة التدريس والإداريات والعاملات وأمهات الطلاب المتميزين بالجامعة.

واختارت اللجنة المشكلة من الدكتورة مي عبد المنعم سلامة وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة ناهد عبدالمجيد أبو هميلة وكيل كلية طب الأسنان لشئون التعليم والطلاب، كلا من الدكتورة ربيعة عبد ربه محمد من كلية التمريض أم مثالية على مستوى أعضاء هيئة التدريس، عزيزة عبد الغنى والدة إحدى الطالبات بكلية التربية الرياضية أم مثالية على مستوى أمهات الطلاب المتميزين في الأنشطة وعلى مستوى الإداريات اختارت اللجنة مرفت لطفى عبد الحميد من طب الأسنان وعن العاملات زينب عبد الحكم عبد الله من كلية الصيدلة.

وكرمت الجامعة صافيناز محمد سيد أحمد "والدة الشهيد النقيب محمد فؤاد شحاتة أبو زيد" بالإضافة إلى اختيار 8 أمهات مثاليات يمثلن عضوات هيئة التدريس بكليات الجامعة المختلفة و17 عن الإداريات و11 عن أمهات الطلاب المتميزين و13 عن العاملات.

حضر الحفل الدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وأحياه فريق الكورال الجامعة بقيادة الدكتور سمير القمري
الجريدة الرسمية