Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"الصحة": ٣٨ مصابا تحت العلاج من إجمالي 102 في انفجار المنصورة

أخبار مصر
الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة

ريهام سعيد


أعلن الدكتور أحمد كامل المستشار الإعلامي لوزارة الصحة والسكان خروج 62 مصابا من إجمالي 102 حصيلة إصابات حادث الانفجار الإرهابي الذي وقع فجر اليوم الثلاثاء بمديرية أمن الدقهلية.

وأشار -في تصريحات صحفية- إلى وجود ٣٨ مصابا تحت العلاج والملاحظة بمستشفيات المنصورة الدولي وطوارئ المستشفى الجامعي، مؤكدا أنه تم تحويل مصابين اثنين إلى مستشفى المعادي العسكري.

وكانت مستشفيات المنصورة العام القديم وطلخا استقبلت حالات تم علاج بعضها وخرج البعض الآخر صباح اليوم وتم تحويل باقي الحالات إلى مستشفى المنصورة الدولى وطوارئ الجامعة.

وكانت الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة، أن إجمالي عدد المصابين لحادث انفجار المنصورة وصل إلى 102 مصاب و12 متوفيا، لافتة إلى أنه تم نقل حالتين بالإسعاف العادى إلى مستشفى المعادى العسكري وأكدت أن حالتهم مستقرة.

وقالت -في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الخير يا مصر" الذي تقدمه الإعلامية رغدة أبو ليلة على "الفضائية المصرية": "كل المعدات الطبية وسيارات الإسعاف والطاقم الطبي متوفرة في كل مستشفيات المنصورة ولا يوجد نقص في أكياس الدماء"، موضحة أن كل الأطباء يعملون على العناية الطبية بالجرحى والمصابين.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements