Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

اسمه وموعد عرضه.. التفاصيل الكاملة لبرنامج مبروك عطية في رمضان

أخبار مصر Image1_4202111104915243325778
برنامج الدكتور

مصطفى جمال

كشف الدكتور حازم مبروك، نجل الداعية الإسلامي الدكتور مبروك عطية، عن تطورات الحالة الصحية لوالدة بعد الوعكة الصحية الأخيرة التى تعرض لها خلال الفترة الماضية.

ومؤخرًا فاجأ الداعية الإسلامي الدكتور مبروك عطية متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، باستعداده لإجراء عملية جراحية بأحد المستشفيات، وطلب من جمهوره الدعاء له، وكان حريصاً على طمأنة محبيه على صحته حيث نشر مقطع فيديو له من داخل المستشفى . 

ومن جانبه كشف نجلة " حازم" أن حالة والده الدكتور مبروك عطية مستقرة بعد إجراء العملية، ومن المقرر عرضه اليوم السبت على الطبيب المتابع للحالة من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

برنامج مبروك عطية 
وأضاف " حازم" لـ" فيتو" أن البرنامج الخاص بوالده والذي أثار ضجة عنه قبل بداية شهر رمضان المبارك، تم الانتهاء من تصويره بالفعل، قبل خضوعه للعملية الأخيرة، لافتا إلي أنه البرنامج يحمل اسم " كلام مبروك" وسيتم عرضه مع بداية النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

وأوضح أن الشركة المنتجة للبرنامج مازالت في مرحلة تشويقية حتى الآن ولم يتم الإستقرار على القناة التى سوف يتم عرض البرنامج عليها خلال  الشهر الكريم. 

وعن طبيعة البرنامج "أوضح" حازم مبروك عطية أنه برنامج مختلف عن البرامج التى صورها والده من قبل، ويعتمد في الأساس على حضور جماهير داخل الاستديو بجانب وجود أحد الشخصيات العالمة المشهورة سواء من لاعبي الكرة أوالفنانين.
 
مبروك عطية 
وكشف مبروك عطية في وقت سابق تفاصيل العملية حيث أكد أنه كان يعاني من مرض السكر وأصيب بمشكلة الإصبع السكري وحاول حل الأزمة بالعلاج لكن الأمر فشل ووصل إلى ضرورة إجراء عملية جراحية.  

وقال مبروك عطية :" الصابع السكري فشل معه العلاج، والدكاترة بين كحته أو بتره.. أنا مش خايف وأسألكم الدعاء".

وتابع مبروك عطية :" قولت لبناتي نحمد ربنا أن عندنا علاج ومنكبرش الموضوع ونرضى باللي هيجرى " . 

وكشف نجله الدكتور حازم مبروك، في وقت سابق أن والده خرج من المستشفى وحالته الصحية مستقرة في الوقت الحالي، وأشار إلى أنه دخل المستشفى لإجراء عملية بتر في إحدى أصابع قدمة اليسرى نتيجة مضاعات السكر وضيق الأوعية الدموية.

وأضاف " حازم" لـ "فيتو" أن تعليمات الأطباء هو خضوع الدكتور مبروك مبروك عطية للراحة التامة لمدة أسبوعين، لافتا إلى أنه سيتأنف عملة بشكل طبيعي  من خلال مواصلة ظهورة المتكرر على شاشة " إم بي سي" مصر.

وأوضح " حازم" أن الدكتور مبروك عطية انتهى من تصوير برنامجه الذي سيتم عرض خلال شهر رمضان المبارك، ولن تؤثر الوعكة الصحية على ظهور البرنامج بشكل يومي بعد تحديد موعد عرضة من قبل الشركة المنتجة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements