رئيس التحرير
عصام كامل

إنقاذا لمزارعي البنجر.. الريف المصري تنجح في حل أزمات الكهرباء في غرب المنيا

اللواء عمرو عبد الوهاب
اللواء عمرو عبد الوهاب
نجحت شركة تنمية الريف المصرى الجديد في حل مشكلة بعض المنتفعين بأراضى مشروع الـ 1.5 مليون فدان بمنطقة امتداد غرب المنيا والمتعلقة بالكهرباء بناء على توجيهات السيد اللواء مهندس عمرو عبد الوهاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى الجديد.


وقالت الشركة إنه تم مناقشة وحل المشكلة مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، والتى قررت التوجيه بمنح مهلة شهر للمنتفعين من أجل تقنين أوضاعهم.

وأشارت الشركة إلى قيام المهندس خالد إسماعيل مدير إدارة الإنشاءات والمرافق بقطاع المشروعات بشركة الريف المصرى الجديد بالإجتماع بالمنتفعين فى منطقة امتداد غرب المنيا للوقوف على وضع ومشكلة كل منهم إن وجدت.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة الريف المصري الجديد رصدت شكاوى لبعض مزارعى بنجر السكر بمنطقة امتداد غرب المنيا كان بعضهم قد تعثر فى سداد فواتير الكهرباء المستحقة، مما دعا شركة الكهرباء لقطع التيار الكهربائى عنهم، وهو ما دفع اللواء عمرو عبد الوهاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة تنمية الريف المصرى الجديد للتواصل بشكل عاجل مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، والتى استجابت لطلب "الريف المصرى الجديد" وقررت إعادة التيار الكهربائى لمدة شهر فى صورة مهلة للمزارعين لحين تسوية المستحق عليهم لشركة الكهرباء، والانتهاء من جمع المحصول وتوريده للمصانع.
الجريدة الرسمية