رئيس التحرير
عصام كامل

قرار من النيابة العامة بشأن زوج «إسراء عماد» ووالدته وشقيقه

إسراء عماد
إسراء عماد
قررت نيابة المنتزه في الإسكندرية تجديد حبس المدعو محمد .ع ، 24 عامًا، سائق، 15 يوما على ذمة التحقيق بتهمة التعدي على زوجته وتشويه وجهها فى القضية المعروفة إعلاميا بقضية " إسراء عماد".




وكان حضر شقيق زوج إسراء عماد ووالدته للتحقيق أمام النيابة، اليوم الأربعاء، بناء على قرار ضبطهما وإحضارهما لسماع أقوالهما فيما هو منسوب إليهم بتحريض "م.ع"، الشهير بـ " ميدو" على زوجته وتشويه وجهها وذلك عقب حضورهما للنيابة وضبطهما للخضوع للتحقيقات.



وواصلت نيابة أول المنتزة بإشراف المستشار، عمر الركايبى رئيس نيابة المنتزه أول، اليوم الأربعاء، التحقيق في واقعة اعتداء سائق على زوجته، والمعروفة إعلاميا بواقعة إسراء عماد وإصابتها بجروح وإصابات بالغة تم نقلها على إثرها إلى مستشفى شرق المدينة لتلقي العلاج اللازم.


واستمع رئيس النيابة إلى أقوال المتهمين ( حنان.س.ع) والدة زوج إسراء عماد وشقيقه الشهير بـ تيتو فيما هو منسوب إليهما بتهمة الشروع في قتل اسراء عماد بالتحريض .


وجاء أمر ضبط وإحضار المذكورين بسبب ما قررته المجنى عليها في التحقيقات واتهام زوجها بإحداث إصابتها، الموصوفة بتقرير مستشفى شرق المدينة وقررت «اسراء» في التحقيقات، أن شقيق المتهم كان يشد من أزره أثناء الاعتداء عليها 


وأنكر المتهمان التهم المنسوبة إليهما، وقررا عدم تحريض المتهم الأول على إصابة زوجته، وأنهما لم يكونا متواجدين معه أثناء الواقعة

وفور الاستماع إلى أقوالهما وبعرضها على المستشار أشرف المغربى المحامى العام لنيابات المنتزة بالإسكندرية، أمر بحجز المتهمين للعرض باكر على النيابة العامة لحين ورود تحريات المباحث بشأنها. 
الجريدة الرسمية