Advertisements
Advertisements
الخميس 4 مارس 2021...20 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

عامل ينتقم من زوجته ويلقيها من الطابق السابع بعد ضبطها عارية في أحضان عشيقها بالمرج.. والمتهم: غسلت شرفي

حوادث حبس
صورة أرشيفية

نيرة عبد العزيز

أقدم عامل على الانتقام من زوجته بعد أن ضبطها عارية في أحضان عشيقها داخل غرفة نومهما بالمرج، حيث انهال عليها ضربا وركلا، ثم ألقاها من شرفة شقته من الطابق السابع فسقطت جثة هامدة.

وتم إخطار نيابة شرق القاهرة الكلية التي بدأت التحقيق مع المتهم، وصرحت بدفن الجثة عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية.. وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. 

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، حيث أكد تعمده ارتكاب الجريمة بإلقائها من شرفة شقته بالطابق السابع وعدم ندمه على فعلته، قائلا: غسلت شرفى بإيدي.. ولو عاد الزمن لقتلتها ألف مرة.


وروى المتهم بإلقاء زوجته من الطابق السابع بعد ضبطها عارية في أحضان عشيقها تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل ارتكاب الجريمة، موضحا: كنت متواجدا خارج المنزل فى العمل لأتمكن من توفير متطلبات المنزل، لكني استأذنت من صاحب العمل لكى أذهب للبيت مبكرا عن ميعاد الانصراف، وأثناء فتح باب الشقة سمعت صوتا غريبا يخرج من داخل الشقة، ففتحت باب الشقة ومشيت على "أطراف أصابعي" متتبعا مصدر الصوت حتى وصلت أمام باب غرفة النوم.


وأضاف المتهم: فتحت باب غرفة النوم ففوجئت بزوجتي عارية في أحضان عشيقها، فلم أتمالك نفسي، وأمسكت بها لكن عشيقها تمكن من الهروب، وقمت بالتعدي عليها بالضرب المبرح ثم ألقيتها من شرفة الشقة انتقاما لشرفي.


وكان اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى إخطارا من قسم شرطة المرج، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بسقوط سيدة من أعلى أحد العقارات بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.


وبالفحص تبين العثور على جثة ربة منزل توجد كسور وكدمات متفرقة بجسدها.. وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الحادث، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هوية مرتكبي الجريمة.


وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها، حيث ألقى بها من شرفة الشقة بالطابق السابع بعد ضبطها عارية في وضع مخلٍّ داخل الشقة، رفقة عشيقها "سائق".


وأضافت التحريات أن المتهم تعدى على المجنى عليها بالضرب المبرح عقب ضبطها عارية في أحضان عشيقها على سرير نومهما، ثم ألقى بها من شرفة الشقة انتقاما لشرفة.


وتمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة انتقاماً لشرفه، وتحرر محضر بالواقعة.. وتولت النيابة العامة التحقيق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements