Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ضبطهما في وضع مخل.. قاتل خاله بمنشأة القناطر: خفنا من الفضيحة فخلصنا عليه

حوادث a8397a32166d1962969a649c6f25e1cf
شاب يقتل خالة بمنشأة القناطر

أحمد سلامة

أدلى المتهم بالتعدي على خاله بالضرب فوق رأسه بالفأس حتى فارق الحياة بمنشأة القناطر، خوفا من الفضيحة، باعترافات تفصيلية أمام رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة.


اعترافات المتهم بقتل خالة
وقال المتهم: إنه يعمل في المزرعة مع خاله بالكيلو 75 طريق "القاهرة – الإسكندرية الزراعي" وأن خاله وزوجته يقيمان بغرفة داخل المزرعة، وانه يتردد عليهما دائما، فنشبت علاقة عاطفية بينه وبين زوجة خاله.

علاقة محرمة بين الشاب وزوجة خالة

وأضاف المتهم، أن العلاقة العاطفية مع زوجة خالة تطورت إلى علاقة محرمة وغير شرعية استمرت فترة طويلة، وأنه كان يستغل غياب خاله من الغرفة لمتابعة العمل بالمزرعة، ليتسلل إلى غرفة خاله ويمارس العلاقة غير الشرعية مع زوجته.

وتابع المتهم: إن زوجة خاله أخبرته أن المجنى عليه شاكك فى وجود علاقة بينهما، فقررا التفكير فى خطة للتخلص من الضحية خوفا من فضح أمرهما.

ضبطهما أثناء ممارسة الجنس 
وأضاف المتهم: إنه أثناء ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجة خاله تفاجأ بدخول المجنى عليه الغرفة، وأثناء محاولة الضحية التعدى عليهما، أمسك المتهم بفأس وقام بالتعدى عليه بالضرب فوق رأسه حتى سقط على الأرض مفارقا للحياة.

قتله خوفا من الفضيحة

وتابع المتهم: "خلصنا عليه قبل ما يفضحنا.. وأقدر أتزوج من زوجة خالي"، ثم قام بإشعال النيران فى الغرفة، واستنجد بباقى العمال وادعى أن مجهولين تعدوا بالضرب على خاله وفروا هاربين، وقام بنقل خاله إلى المستشفى لإبعاد أى شبهة جنائية تجاهه.


مقتل عامل داخل مزرعة بمنشأة القناطر
وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، تلقت بلاغا من مستشفى زايد، بوصول جثة عامل زراعى مصاب بكسر في قاع الجمجمة وجروح متعددة بالوجه، وانتقل رجال مباحث منشأة القناطر إلى المستشفى.


مجهولون يقتلون عاملا بالمزرعة
وبسؤال نجل شقيقه المجنى عليه عن ملابسات الواقعة، ادعى أن مجهولين حاولوا سرقة المزرعة التى يعملون بها في الكيلو 75 طريق «القاهرة - الإسكندرية»، وعندما تصدى لهم المجنى عليه قاموا بالتعدى عليه بالضرب حتى سقط على الأرض مفارقا للحياة.


وأضاف: إنه عندما شاهد المتهمين فى داخل المزرعة طاردهم لكنهم فروا هاربين، وقام بنقل خاله إلى المستشفى ليتلقى العلاج اللازم لكنه فارق الحياة.

وبالعرض على اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أمر بتشكيل فريق بحث وتحر للوقوف على ملابسات الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين عدم صحة رواية نجل شقيقه المجنى عليه، وأنه وراء ارتكاب الجريمة.


الشاب على علاقة محرمة مع زوجة خاله
وأضافت التحريات أن المتهم يقيم مع خاله داخل المزرعة ونشبت علاقة عاطفية بين الشاب وزوجة خاله، وتطورت لعلاقة محرمة، وأن المجنى عليه شك في وجود علاقة بينهما.


شاهد زوجته فى وضع مخل
وأوضحت التحريات، أنه أثناء دخول المجنى عليه غرفته شاهد زوجته فى وضع مخل مع نجل شقيقته، وفى محاولة التعدى عليهما أمسك المتهم بفأس وقام بالتعدى بالضرب على رأس خاله فسقط على الأرض مفارقا للحياة وادعى أن مجهولين تعدوا عليه خوفاً من الفضيحة وإبعاد الشبهة عنه.

ضبط المتهم بقتل خاله
وعقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم سامح بدوي، رئيس مباحث منشأة القناطر والقوة المرافقة له من ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن الفأس المستخدم في الواقعة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements