رئيس التحرير
عصام كامل

العثور على جثة شاب متفحمة فى مقابر نزلة عمارة بسوهاج

اللواء حسن محمود
اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج
تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف واقعة العثور على جثة شاب متفحمة في طرقات مقابر قرية نزلة عمارة دائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طهطا العام.


مركز شرطة طهطا
تلقى اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، بلاغا من مركز شرطة طهطا يفيد بالعثور أهالى قرية نزلة عمارة بالاشتراك مع تربي المقابر  بالقرية علي جثة شاب في العقد الثالث من العمر متفحمة، داخل طرقات إحدى المقابر وتم ابلاغ  شرطة مركز طهطا.

على الفور انتقل انتقل إلى مكان البلاغ مأمور وضباط مباحث المركز، وتبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر متفحمة، دون وجود ثمة إصابات ظاهرية، فى جسده في ظروف غامضة.

أخطرت النيابة العامة بالواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وكشف غموضها وملابساتها، وضبط مرتكبيها. وجرى تحرير محضر بالواقعة فى مركز شرطة طهطا تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتولى التحقيق.

محافظة سوهاج
وفى سياق آخر تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج جهودها لكشف غموض العثور على جثة شاب مجهول الهوية مكبلة اليدين والقدمين، حيث تم ربط القدم بسلك كهربائي، واليدين بعمامة بيضاء، وبها إصابة في الرأس، ملقاة في ترعة السوهاجية بقرية نزة المحزمين بمركز جهينة بمحافظة سوهاج، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جهينة المركزى.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج إخطارا من مأمور مركز شرطة جهينة يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية في ترعة السوهاجية أمام مدخل قرية نزة المحزمين دائرة مركز جهينة. 

وتم استخراج الجثة، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة، وبمناظرتها تبين أنها موثوقة القدمين بسلك كهربائي واليدين بعمامة بيضاء، وبها إصابة في الرأس وتم استخراج الجثة بمشرحة مستشفى جهينة المركزي.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وتحديد هوية الجثة وضبط مرتكبيها.

وجار تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.
الجريدة الرسمية