رئيس التحرير
عصام كامل

التفاصيل الكاملة لاستدراج طبيب حلوان من قبل فتاة ليل ادعت مرضها لابتزازه

فتاة ليل -ارشيفية
فتاة ليل -ارشيفية
كشفت تحقيقات نيابة حلوان الجزئية بشأن استدراج فتاة طبيبا إلى مسكنها بدائرة القسم لممارسة الرذيلة، أن الطبيب سقط في فخ نصبته له الفتاة، بالاتفاق مع 4 آخرين لسرقته وابتزازه ماليا وتصويره في أوضاع مخلة، وتهديده بنشر الصور على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وأكدت التحقيقات أن الممرضة الخاصة بالطبيب طلبت منه توقيع الكشف الطبي على الفتاة في منزلها لعدم قدرتها على التحرك، ثم ابتزوه بتصويره عاريا، وطلبوا منه أموالا لعدم نشر صور وفيديوهات له، على مواقع التواصل الاجتماعي والتشهير به، وأن الشرطة وهي تلقي القبض على المتهمين عثرت المباحث على فيديو للطبيب فى وضع مخل، على هاتف أحد المتهمين بعد ضبطهم.

وأضافت التحقيقات أن ممرضة الطبيب أجرت اتصالا به، وطلبت منه الكشف على مريضة في منزلها، فرفض الطبيب فى بداية الأمر، إلا أن الممرضة أكدت أن أسرة المريضة ستدفع أجر انتقاله، وأن سيارة ستحضر لتنقله إلى مكان الفتاة التى تدّعي المرض، ووصل الطبيب إلى مكان الواقعة، واستقبلته سيدتان إحداهما شقيقة الممرضة، وأدخلتاه على المريضة التى كانت راقدة على سرير في إحدى غرف شقة كائنة بالطابق الأول، ثم أحكمتا إغلاق الباب وخرجتا.

وتابعت التحقيقات أن الفتاة الساقطة ادعت المرض قبل بداية الكشف، إلا أنها فاجئت الطبيب بخلع ملابسها وإغراءه لممارسة الجنس معه، وهو الأمر الذي استجاب له، وبدأ في ممارسة الرذيلة معها، قبل أن يفاجئه باقي المتهمين بالدخول إلى الغرفة وتصويره فى وضع مخل، تعدى المتهمون على الطبيب بالضرب والسب والقذف، وهددوه بنشر صوره العارية ومقطع فيديو صوروه له أثناء ممارسة الرذيلة مع الفتاة الساقطة، وطلبوا منه 250 ألف جنيه، مقابل عدم نشر الصور والفيديو وفضحه والتشهير به، ثم أجبروه على توقيع إيصالات أمانة على بياض، لضمان عدم إبلاغ الشرطة. 

وأوضحت النيابة، أن الطبيب المجني عليه انصرف من الشقة، بعد إيهامهم بالموافقة، ثم توجه إلى قسم شرطة حلوان، وأبلغ عن الواقعة، وحرر محضرا قال فيه إن الممرضة الخاصة به أخبرته بحاجة مريضة لتوقيع الكشف الطبي عليها فى منزلها، إلا أنه رفض فى بادئ الأمر، قبل أن يوافق تحت ضغط من ممرضته، وتوجه إلى الشقة.

وأضاف أنه فوجئ بالمريضة تطلب منه ممارسة الرذيلة وطلبت منه خلع ملابسه، وفوجئ بتصويره من قبل باقي المتهمين.

وأكدت تحريات المباحث المبدئية وتحقيقات النيابة ما جاء علي لسان الطبيب المجني عليه.

وامرت النيابة بحبس المتهمين ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على ملابسات الواقعة.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم محمد السيسي رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، يفيد بتلقيه بلاغا من طبيب بقيام 5 أشخاص بينهم فتاة باحتجازه داخل شقة وتصوير فيلم جنسي له، وإجباره على التوقيع على إيصالات أمانة.

وبإجراء التحريات تبين أن المجنى عليه طبيب، وعلى علاقة غير شرعية بفتاة، حيث قامت باستدراجه إلى شقتها وصورته أثناء ممارسة الرذيلة معه.

وأضافت التحريات أن 4  أشخاص احتجزوه داخل الشقة، وأجبروه على التوقيع على إيصالات أمانة لابتزازه فيما بعد.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم فى أحد الأكمنة المعدة لهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
الجريدة الرسمية