رئيس التحرير
عصام كامل

إسراء عماد المعتدى عليها من زوجها: شوه وجهي بالمطواة

اسراء عماد المعتدي
اسراء عماد المعتدي عليها من زوجها
قالت إسراء عماد المعتدى عليها من زوجها: "نشبت بيني وبين زوجي مشاجرة منذ شهرين على خلفية مناوشات دائمة مع والدته وهو ما دفعه إلى إخراج مطواة وتشويه وجهي".


تشويه الوجه والجسد

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "علشان أمه مش بتحبني طلع المطواة وفضل يضربني بيها في وشي وجسمي وصدري و والدته قالتله هجيبلك ملاية وارميها في البحر".

عمر المجني عليها

وأضافت: "وشي باظ دلوقتي واتشوه.. وشي ادمر خالص وانا عندي 18 سنة واتجوزت وانا عندي 17 سنة ونفسي وشي يرجع تاني".

تعاطي المخدرات

ولفتت إلى أن زوجها لا يتعاطى المخدرات ولكن شقيقه من المتعاطين وبائعي المخدرات-حسب قولها.

وكشفت إسراء عماد، ضحية الاعتداء وتشوية وجهها من جانب زوجها، "محمد.ع": الشهير بـ "ميدو" تفاصيل ما حدث من زوجها، قائلة إنها توجهت فجر يوم الحادث إلى بيت زوجها بهدف ارضائه ومصالحته بعد أن وعدها باستعادة حقها لتعرضها لإهانة بالغة من شقيقه وخطيبته ووالدته لكنها فوجئت بتحريض والدته له على معاقبتها إلى حد القتل، وهو ما تم بالفعل وكادت أن تفقد حياتها لولا أن زوجها رفض إكمال المخطط لقتلها والتخلص منها. 


تهديدات أهل الزوج

وأضافت إسراء عماد، أنه بعد خروجها من المستشفى، تتعرض لتهديدات شديدة من أهل زوجها بالتعدي على أشقائها ومحاولة حرمانها من ابنها الوحيد، مطالبة بالقصاص العادل من زوجها وشقيقه وحماتها.



كابوس بسبب التشويه

وأكدت أنها تعيش كابوسا كبيرا منذ لحظة الاعتداء عليها من جانب زوجها وتشويه وجهها بهذه الصورة، مشيرة إلى أنها لا تعرف كيف ستواصل حياتها عقب تشويه وجهها بهذه الطريقة وسط محاولات تشوية سمعتها أيضا. 

وأوضحت أنها تزوجت محمد بعد قصة حب منذ عامين تقريبًا ورزقهما الله بابنهما الوحيد مالك مازال رضيعًا، حتى تدخلت الأم وشقيقه فى تفاصيل حياتهما وبدأت المشاكل تدب بينهما.

وأضافت:  فوجئت بقسوة  من زوجى والتعدي عليها بهذه الطريقة الوحشية" مستنكرة محاولات تشويهها بكلام مغلوط.


قرارات النيابة وبداية القصة

كانت نيابة الإسكندرية أصدرت قراراً بطلب ضبط واحضار المتهم ويدعى "محمد .ع"، 24 عامًا، سائق، زوج المجنى عليها، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وإرفاق تقرير الطب الشرعي عن حالة المجنى عليها بعد سؤالها بالإضافة إلى سماع أقوال شهود عيان الواقعة.

وبدأت القصة حينما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي منشورًا يتضمن صورًا لفتاة تدعى إسراء عماد، تبلغ من العمر 18 عامًا، تعرضت للعنف على يد زوجها وشقيقها، مما أدى إلى تشوهها بعد أن اكتشفت إسراء خيانة زوجها وطلبت الطلاق، ومن ثم ذهبت إلى أم زوجها، لتزورها مع طفلها البالغ من العمر 6 أشهر، بطلب من الحماة، لتقوم الأخيرة بتحريض أبنائها على قتل الفتاة، وبالفعل طعنها زوجها وأخيه بالسكين في جسدها، ونقلت إلى المستشفى.

الجريدة الرسمية