رئيس التحرير
عصام كامل

إخماد حريق بمخزن أخشاب مدرسة في بني سويف

حريق بمخزن مدرسة
حريق بمخزن مدرسة ببني سويف
سيطرت قوات الحماية المدنية، على حريق شب بمخزن أخشاب بمدرسة عثمان بن عفان الابتدائية، بمدينة الفشن جنوب بني سويف، نتيجة ماس كهربائي.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من العقيد محمود مهني مأمور مركز الفشن، يفيد بورود بلاغًا من العاملين بمدرسة عثمان بن عفان الابتدائية بنشوب حريق في مخزن أخشاب وبعضمن الأشجار الموجودة بالمدرسة.


وانتقل مأمور مركز الفشن والرائد أحمد حسين رئيس مباحث الفشن إلى مكان البلاغ وتم استدعاء سيارتي إطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداد النيران  للمنطقة السكنية المتاخمة للمدرسة.



وتبين من تحقيقات رجال الشرطة أن الحريق شب في مخزن مساحته 40 مترا وأن سبب الحريق ماس كهربائي، وأتت النيران على كمية من الأخشاب داخل المخزن وبعض الأشجار بالمدرسة.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية اللازمة بشأن الواقعة.


 
وفي سياق آخر، اتهم "طبيب بشري" أخصائي باطنة بمستشفى الواسطى المركزي المخصصة لعزل مصابي كورونا، شمال محافظة بني سويف، شخص بالتعدي على سيارته وتحطيمها، مدللًا على الواقعة بفيديو صورته "زوجته" لتوثيق الواقعة.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، بلاغًا من مركز شرطة الواسطى شمال بنى سويف يفيد حضور "رفعت رمضان" اخصائي باطنة بمستشفى الواسطى المركزى، مقيم قرية بنى حدير يحرر محضر ضد "م.ع" بتهمة تحطيم سيارته مستندا إلى فيديو تم تصويرة من قبل زوجته بالموبايل.

وقال الطبيب ـ في بلاغه ـ أنه حال استعداده للذهاب الى عمله بمستشفى الواسطى، فوجئ بشخص يطالبه بالذهاب معه للكشف على زوجتة، مشيرًا إلى أن زوجته أخبرت المواطن أنه متأخر على العمل داخل المستشفى وعليه اصطحاب المريضة إلى إحدى المستشفيات أو طلب الإسعاف.

وفوجئ الطبيب بالمتهم يتطاول عليه بالألفاظ، ينزل من على دراجة بخارية كان يستقلها، ممسكًا بيده قطعة كبيرة من الحجارة، متجهًا نحو سيارته "الموجود أسفل مسكن الطبيب" محطمًا مقدمتها وزجاجها، مضيفًا أنه حاول منعه، وتدخل الأهالي لمنعهما من الاشتباك.

وتحرر محضر رقم 848 لسنة 2021 إداري الواسطى وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وطلب مدير نيابة الواسطى تحريات المباحث الجنائي حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
الجريدة الرسمية