رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إحالة أوراق ربة منزل وزوجها للمفتي بسبب قتلهما لشقيقه في سوهاج

Advertisements

قررت محكمة جنايات سوهاج اليوم الأحد، إحالة أوراق المتهم "صلاح.أ" وزوجته "سناء س" إلى المفتي وتحديد جلسة 26 نوفمبر المقبل للنطق بالحكم لاتهامهما بقتل شقيق المتهم "شنيف.أ " بعد أن تعديا عليه بالضرب بقطعة حديد على رأسه وذلك لسرقته بدائرة مركز طما وقاما بحمل الجثة في توك توك وإلقائها في ترعة للتخلص منها عقب ذلك.


صدر الحكم برئاسة المستشار محمد رفاعي عبد الحافظ وعضوية المستشارين أكرم عبد المنعم إبراهيم وأحمد عبد الغني البطل، بأمانة سر عبد المنصف إبراهيم وعاطف رمسيس.

تعود أحداث الواقعة إلى عام 2017 بدائرة مركز طما عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا بالعثور على جثة المجني عليه ملقاة في إحدى الترع وبها عدة إصابات على الرأس، وانتقل على الفور رئيس المباحث إلى موقع الحادث وتم استخراج الجثة وكشفت التحريات أن الجثة ملقاة من عدة أيام وأن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه وزوجته حيث قاما بالتخطيط لسرقة المجني عليه وفي يوم الحادث توجها إلى منزله وفي غرفة نومه قاما بمغافلته وضربه بقطعة حديد على رأسه حتى فارق الحياة وتمكنا من سرقة مبالغ مالية، وقاما بلف الجثة في جوال وحملها عن طريق توك توك وإلقائها في الترعة وفرا هاربين.

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا تفصيليا بالواقعة وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات والتي أصدرت حكمها بتحويل أوراقهما إلى مفتي الجمهورية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية