رئيس التحرير
عصام كامل

بعد حادث الرماية.. حسام المندوه يطالب بحملة لكشف تعاطي المخدرات بين سائقي أتوبيسات المدارس

الدكتور حسام المندوه
الدكتور حسام المندوه أثناء زيارة المستشفى
حرص الدكتور حسام المندوه الحسيني، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، على متابعة الحالة الصحية لطلاب ومعلمي ومشرفي أتوبيس الطلاب المصابين فى حادث منطقة الرماية الذي أسفر عن إصابة 17 طفلا ومشرفي الأتوبيس، ومعلمة.




وقام النائب بزيارة المصابين خاصة حالة طفل ومعلمة ما زالا في الرعاية المركزة، للاطمئنان على لإجراءات الطبية المقدمة مع الفريق الطبي بالمستشفى، ضمن زيارة نواب حزب مستقبل وطن بالجيزة، بناء على توجيهات علاء عابد، نائب رئيس الحزب، وبمشاركة عادل ناصر، أمين الحزب بالجيزة، وعبد الوهاب خليل، أمين التنظيم، وبحضور مدير مستشفى الهرم، الدكتور منصور خليل.



وكان النائب حريصا على إجراء الفحوصات اللازمة لاكتشاف أى إصابة غير ظاهرية، خصوصا أن أحد الأطفال وجد جروح فى وجهه مما استدعى إجراء أشعة على الفكين للتأكد من سلامتهما.



وتوجه حسام المندوه، بالشكر لمدير المستشفى على الجهد الكبير الذي تم بذله لمساعده المصابين، مؤكدا أنه يتابع على مدار الساعة الحالة الصحية للطفل والمعلمة اللذان ما زالا متواجدان بالرعاية المركزة لحين تماثلهم للشفاء التام، والخروج من المستشفى، وكذلك تقديم كل مساعدة ممكنة للأطباء للمساهمة في تقديم الرعاية الصحية المطلوبة، ومتابعة التحقيقات التى تجرى حاليا لمعرفة سبب الحادث ونتائج تحليل دم السائق للتأكد من عدم تعاطيه لأى ممنوعات.

ودعا النائب حسام المندوه، إلى ضرورة إطلاق مرحلة جديدة للكشف عن تعاطي المخدرات بين سائقى سيارات المدارس والحافلات الخاصة التي تقل الطلاب.

وأعلن نائب دائرة بولاق الدكرور، تقديم كل مساعدة ممكنة لأعضاء الحملة القومية للكشف على سائقي حافلات المدارس، وتقديم كل التسهيلات المطلوبة ومرافقة القائمين على العمل سواء من وزارة التعليم أو التضامن أو صندوق مكافحة الإدمان التابع لمجلس الوزراء.

الجريدة الرسمية