Advertisements
Advertisements
الأربعاء 28 يوليه 2021...18 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

«الحركة الوطنية» ينظم برنامج تطوير الكفاءات الشخصية ببورسعيد

سياسة FB_IMG_1622914611042
جانب من البرنامج

محمد زكريا

بدء الحضور الفعلي للدفعة الثانية من البرنامج الذي أطلقه حزب الحركة الوطنية المصرية - أمانة بورسعيد، والذي يدور حول تطوير الكفاءات الشخصية، ويهدف إلى تطوير المهارات الشخصية والتأهيل لسوق العمل ومهارات القيادة والإدارة. 


الفئات المستهدفة 
يستهدف البرنامج أمانة المرأة والشباب والعمال، لتخريج عدة دفعات على مدار كل دورة تدريبية تتلقى الدفعة فيها المحاضرات التدريبية التي ينظمها الحزب بمحافظة بورسعيد ويتلقاها المتدرب بمقر الأمانة العامة لحزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة بورسعيد.
 


فئات الشباب
برنامج الحزب يتناول فئات الشباب والمرأة لتأهليهم لسوق العمل مع التدريب على مهارات القيادة والإدارة، فضلا عن القدرة على انشاء وعمل مشروع حر حقيقي بعد تذليل العقبات أمام الفئات المستهدفة وأيضاً الفئات المذكورة. 



البرنامج التدريبي 
يعتبر هذا البرنامج التدريبي الأول من نوعه الذي يتبناه حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة بورسعيد ضمن استهداف ١٥٠٠ متدرب من فئة الشباب و١٥٠٠ متدرب من فئة المرأة في خطة طموحة وُضعت خصيصاً من الامين العام للحزب ببورسعيد من أجل الارتقاء بأبناء المدينة الباسلة نحو حياة أفضل. 



مادة علمية
يخضع المتدرب خلال البرنامج التدريبي الى تدريبات خاصة تشمل مادة علمية تجعله على دراية وإلمام بفكرة عمل المشروعات الصغيرة والقروض التي قد تساعده على ذلك من خلال جانب نظري وآخر عملي تحاضر فيه أمانة التدريب والتثقيف - منى شيتوي، فضلا عن تطوير مهارات المتدربين وتأهيلهم لسوق العمل، وتذليل العقبات أمام المتدربين التى قد تعترضهم خلال خطوات التنفيذ.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements