رئيس التحرير
عصام كامل

الحركة الوطنية بالسويس تناقش استعدادات الحزب لانتخابات المحليات

حزب الحركة الوطنية
حزب الحركة الوطنية
عقد أحمد عادل كمالي، أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية بالسويس، اجتماعا مع أمناء الأمانات وهيئة المكتب للتجهيز في المحافظة، بهدف الإعداد لدورة المجالس المحلية بالتنسيق مع الأمانة العامة وأمانة المجالس المحلية والتجهيز والإعداد لمسابقة الأم المثالية على مستوى المحافظة.


وطالب كمالي خلال الاجتماع بضرورة استكمال مبادرة للتوعية والإرشاد للوقاية من فيروس كورونا المستجد بالتعقيم وتوزيع الكمامات على المواطنين.

ووجه أمين عام الحركة الوطنية المصرية في السويس الشكر لجميع أعضاء الحزب في المحافظة على مجهودهم الواضح في تجهيز المقر الجديد للحزب.

واصل حزب الحركة الوطنية المصرية اجتماعاته مع أمانات الحزب بالمحافظات في إطار خطة الحزب لتدريب وتأهيل الكوادر الشابة من خلال البرامج التدريبية المتنوعة استعدادا لانتخابات المجالس المحلية باعتبارها الركيزة الأساسية لخدمة المواطنين والنهوض بمشروعات ومراقبة المحليات وفق رؤية جديدة تحقق رؤية الدولة المصرية ٢٠٣٠.

وفي هذا الإطار، اجتمع أمانات محافظات الإسماعيلية والمنيا وأسيوط مع بعض من قيادات الحزب حيث تم تأكيد المشاركة الجادة والفعالة في انتخابات المحليات، واختيار الكوادر الأكثر شعبية ونشاط في الشارع مع مراعاة النسب التي حددها الدستور.

حضر الاجتماع اللواء أحمد البلتاجي نائب رئيس الحزب واللواء عبد اللطيف محمد مستشار رئيس الحزب ونهاد خير الله أمينة المرأة المركزية وحسام الدين مصطفى رئيس اللجنة تيسير الأعمال بمحافظة أسيوط وعمرو محمدين أمين محافظة الإسماعيلية وصلاح أحمد السيد أمين محافظة المنيا.

وقال اللواء أحمد البلتاجي نائب رئيس الحزب إن الحزب يولي انتخابات المجالس المحلية اهتماما كبيرا لما لها من دور كبير في خدمة المواطنين والتعامل مع المشكلات التي تواجه الدولة على أرض الواقع مؤكدا أن الحزب يقدم العديد من البرامج التدريبية والتثقيفية  للكوادر الشابة في كافة المحافظات استعدادا للانتخابات.
الجريدة الرسمية